نادين نجيم: لو كان زوجي يشبه جابر السلطان لكنت طلّقته!
نادين نجيم: لو كان زوجي يشبه جابر السلطان لكنت طلّقته! نادين نجيم: لو كان زوجي يشبه جابر السلطان لكنت طلّقته!
برامج

نادين نجيم: لو كان زوجي يشبه جابر السلطان لكنت طلّقته!

فريق التحرير

حلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ضيفة على برنامج "القمر عنا" والذي يقدمه الإعلامي اللبناني محمد قيس على قناة MTV اللبنانية، إذ تحدثت عن مسلسل "طريق" الذي نافست فيه بالموسم الرمضاني الماضي إلى جانب النجم السوري عابد فهد.

وخلال الحلقة عرض قيس فيديو لكلام الفنان السوري تيم حسن عن الفنانة نادين نجيم خلال استضافته على برنانج "مجموعة إنسان" مؤخراً، والذي قال فيه حسن إن قرار استبعاد نجيم من الهيبة- العودة، والذي كانت قد شاركت فيه بالجزء الأول، جاء لأسباب إنتاجية وإخراجية وفنية.

https://www.instagram.com/p/BkJIGngldRF/

وبعد عرض الفيديو توجه الإعلامي اللبناني قيس إلى نجيم قائلًا: "بين كلامك بأن البطولة ذكورية في الجزء الثاني.. وكلام تيم حسن، أين الغلط؟!"

لتُجيب نجيم أنه "لا يوجد أي غلط، وأن كلام تيم حسن فُهم غلطًا"، لتنهي بذلك كل الجدل الذي أُثير مؤخرًا حول هذا الموضوع، وعمدت الصفحة الخاصة بمعجبي الفنان تيم حسن على إعادة نشر الفيديو للتأكيد على عدم وجود مشاكل بين تيم حسن ونادين نجيم.

وفي تحد عفوي، طلب قيس من نادين نجيم أن تقوم بغناء شارة مسلسل "طريق" باللغة اليابانية بعد ترجمتها، وبالفعل غنت بطريقة طريفة لتقدم اعتذاراها بعد ذلك للنجمة اللبنانية هبه طوجي والتي غنت شارة المسلسل.


وتألقت نجيم خلال الحلقة بإطلالة مميزة مرتدية "جمبسوت" قصير بألوان زاهية، وتميز بوجود شرارشيب على الأكمام والخصر، من توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد. كما برزت خلال الحلقة ثقة نادين العالية بنفسها، بعد النجاح الذي حققه مسلسل "طريق" الذي عزز من ثقتها بأدائها.


وبدا واضحاً أن هذا البرنامج أقيم خصيصاً لـ نادين نجيم على قناة MTV اللبنانية، في لقاء منفصل عن كل البرامج، مع الإعلامي مع محمد قيس.

ودافعت نادين خلال الحوار عن شخصية أميرة في مسلسل "طريق"، ووصفتها بالطموحة التي ظلمها البعض، فهي لم تتزوج "جابر سلطان" طمعاً في أمواله، بل أكّدت أنها وجدت فيه الأب الذي فقدته، والشخصية الحنونة، موضحة للمهاجمين "أميرة كانت تبحث عن التشجيع والاعتراف بالنجاح من زوجها.. ولم تكن مادية".

وعن بعض الأخطاء التي ظهرت خلال العمل، علّقت نادين: "لا توجد أعمال خالية من الأخطاء.. حتى أشهر الأفلام الأجنبية". وردت على من اتهمها بأن نجاحها يرتبط عادة بنجاح البطل المقابل لها في العمل: "نجمات كثيرات وقفن أمام ذات الأبطال.. ولكنهن لم يحققن نجاحي"!

وحول حياتها الشخصية، وإذا ما كان زوجها يشبه إلى حد ما "جابر سلطان"، نفت ذلك تماماً، وقالت: "إذا كان زوجي يشبهه.. كنت طلّقته"!، مؤكّدة أنهما مع الحب العقلاني البعيد عن المصلحة. وعما إذا كانت هنالك خلافات مع زوجها، قالت هذا الأمر طبيعي ويحدث، و"غالباً ما ينزعج من الفساتين القصيرة التي أرتديها"!

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

ليلى زاهر: "نسمة الكاريزما" أصابتني بانهيار.. وهذا موعد زفافي