أخبار النجوم

بهذه الطريقة الرومانسية هنأت سينيم كوبال زوجها كينان اميرزالي بعيد ميلاده!

بهذه الطريقة الرومانسية هنأت سينيم...

محتوى مدفوع

يصادف اليوم، الـ 18 من شهر يونيو، عيد ميلاد الفنان التركي الشهير كينان أميرزالي، وبهذه المناسبة حرصت زوجته النجمة التركية سينيم كوبال على معايدته بطريقتها الخاصة. ونشرت كوبال عبر حسابها الخاص في موقع إنستغرام، صورة رومانسية تظهر فيها وهي تُقبل زوجها الفنان أميرزالي، وكتبت مُعلقة باللغة التركية: "اليوم وُلد عشقي". وكان الثنائي المميز أميرزالي وكوبال تزوجا في شهر مايو من عام 2016، بعد علاقة حب قويّة جمعتهما، لتبتعد بعدها النجمة التركية عن التمثيل وتتفرغ لزوجها مدة طويلة وصلت إلى عامين. وبعد محاولة فاشلة بالعودة للتمثيل عن طريق مسلسل "وجهًا لوجه"، والذي لم تُحقق فيه كوبال أي نجاح يُذكر، وتم توقيف

يصادف اليوم، الـ 18 من شهر يونيو، عيد ميلاد الفنان التركي الشهير كينان أميرزالي، وبهذه المناسبة حرصت زوجته النجمة التركية سينيم كوبال على معايدته بطريقتها الخاصة.

ونشرت كوبال عبر حسابها الخاص في موقع إنستغرام، صورة رومانسية تظهر فيها وهي تُقبل زوجها الفنان أميرزالي، وكتبت مُعلقة باللغة التركية: "اليوم وُلد عشقي".

وكان الثنائي المميز أميرزالي وكوبال تزوجا في شهر مايو من عام 2016، بعد علاقة حب قويّة جمعتهما، لتبتعد بعدها النجمة التركية عن التمثيل وتتفرغ لزوجها مدة طويلة وصلت إلى عامين.

وبعد محاولة فاشلة بالعودة للتمثيل عن طريق مسلسل "وجهًا لوجه"، والذي لم تُحقق فيه كوبال أي نجاح يُذكر، وتم توقيف عرضه بسبب عدم تحقيقه الإقبال الجماهيري المتوقع منه، قررت النجمة التركية الابتعاد بشكل كلي عن التمثيل والاتجاه إلى مجال مُختلف، فقررت أن تدرس تصميم الأزياء، من أجل إطلاق خط أزياء خاص بها، وهو الأمر الذي تتجه إليه العديد من النجمات العالميات وحتى العربيات مؤخرًا.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّه لم تكن كوبال الوحيدة التي عاشت خيبة الأمل، فقد تم توقيف عرض مسلسل "محمد الفاتح"، والذي قام ببطولته زوجها الفنان كينان أميرزالي، بسبب نسبة المشاهدة المنخفضة، بالرغم من مراهنة أميرزالي وشركة الإنتاج عليه.

اترك تعليقاً