أخبار النجوم

عباس النوري يُفجع برحيل والدته

عباس النوري يُفجع برحيل والدته

فُجع النجم السوري عباس النوري بوفاة والدته يوم أمس الأحد شفيقة مخلوعة، إذ تم تشييع جثمانها من منزلها في حي باب توما بالعاصمة السورية دمشق. وكان النوري قبل أيام نشر صورة تجمعه بوالدته عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك معبراً عن محبته لها، وكتب عليها "الروح ترقص مع الصلاة ومع الأم ايضاً.. داعيًا للجميع بأن يحفظ الله أمهاتهم". وقامت زوجة النوري الكاتبة عنود الخالد بنعيها عبر صفحتها الشخصية. وكان الفنان السوري كان تحدث بفخر عن والدته ومشوارها الصعب في الحياة يوم عيد الأم الماضي، وعن عملها في مصانع للتبغ، بالإضافة لعملها في خياطة العباءات وتطريزها، حتى تتمكن من تأمين المصاريف

فُجع النجم السوري عباس النوري بوفاة والدته يوم أمس الأحد شفيقة مخلوعة، إذ تم تشييع جثمانها من منزلها في حي باب توما بالعاصمة السورية دمشق.

وكان النوري قبل أيام نشر صورة تجمعه بوالدته عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك معبراً عن محبته لها، وكتب عليها "الروح ترقص مع الصلاة ومع الأم ايضاً.. داعيًا للجميع بأن يحفظ الله أمهاتهم".

وقامت زوجة النوري الكاتبة عنود الخالد بنعيها عبر صفحتها الشخصية.

وكان الفنان السوري كان تحدث بفخر عن والدته ومشوارها الصعب في الحياة يوم عيد الأم الماضي، وعن عملها في مصانع للتبغ، بالإضافة لعملها في خياطة العباءات وتطريزها، حتى تتمكن من تأمين المصاريف لأسرته الكبيرة والمكونة من 11 ولداً.

وتفاخر النوري في منشوره يومها بوالدته والتي بالرغم من كل ظروفها الصعبة وحياة الفقر التي عانتها هي ووالده استطاعا أن يربياه هو وإخوته، تربية كاملة ومميزة.

وكان تحدث أيضاً عن جدته التي كانت تعمل في البيوت لدى الأغنياء، إلا أنها بنظره أكثر ثراءً منهم كونها كانت تتمتع بإنسانية مميزة!

اترك تعليقاً