أخبار النجوم

بعد تصريح "منع دخولها السعودية".. لطيفة في الحرم المكيّ!

بعد تصريح "منع دخولها السعودية".. ل...

بعد أنْ صرّحت الفنانة لطيفة، خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان"، أنّها ممنوعة من الدخول إلى السعودية، وأنها تتوق إلى الذهاب للديار المقدّسة،  من أجل تأدية  أداء فريضة الحج، أو العمرة. ظهرتْ الفنانة مؤخرًا من الحرم المكيّ، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام. وعلّقتْ لطيفة على الصورة قائلة: "احمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وأن قدّر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام ...وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا

بعد أنْ صرّحت الفنانة لطيفة، خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان"، أنّها ممنوعة من الدخول إلى السعودية، وأنها تتوق إلى الذهاب للديار المقدّسة،  من أجل تأدية  أداء فريضة الحج، أو العمرة. ظهرتْ الفنانة مؤخرًا من الحرم المكيّ، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

وعلّقتْ لطيفة على الصورة قائلة: "احمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وأن قدّر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام ...وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا وجزاهم عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة".

وكانت تصريحات لطيفة في برنامج "مجموعة إنسان"  قد أثارتْ ضجّة، خاصة بعد نفي بعض روّاد مواقع التواصل السعوديين صحّة أقوالها، مؤكّدين أنّ المملكة لا تمنع أحداً من تأدية الفرائض، بل وارتأى البعض أنّ السبب الذي دفع بالسلطات إلى أمر لطيفة بالعودة إلى بلدها من المطار، أنها كانت قادمة إلى السعودية بهدف إحياء عرس، ولكن تأشيرتها خاصة بالعمرة، وهذا ما يعتبر مخالفاً للقوانين.

احمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة فى رمضان وان قدر لى اجمل الاعياد زائرة لسيدى رسول الله عليه الصلاة والسلام ...وهنا اقدم شكرى وامتنانى وتقديرى لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكه العربيه السعوديه وولى عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا وجزاهم عن المسلمين خير الجزاء على ما يقدمونه لتسهيل خدمة الحجاج والمعتمرين القادمين من كافة أنحاء المعمورة.

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

وبعد هذه الضجّة، صدر تصريح رسمي من السفارة السعودية في تونس، يؤكّد عدم وجود أيّة ممانعة، لدخول لطيفة إلى أراضي المملكة، ويبدو أنّها كانت تنتظر هذا القرار بفارغ الصبر!

اترك تعليقاً