أخبار النجوم

الموت يُغيّب الفنان ماهر عصام والنجوم ينعونه

الموت يُغيّب الفنان ماهر عصام والنج...

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان المصري ماهر عصام، الذي وافته المنية، عن عمر الـ38 عامًا، في الساعات الأولى من فجر اليوم، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدخلته في غيبوبة. وكانت بداية ماهر الفنية مع المخرح الكبير يوسف شاهين بفيلم "اليوم السادس" عام 1986، والذي شارك فيه وهو طفل في سن الـ10 سنوات، وشارك بعدها في فيلم "التعويذة" عام 1987، مع نخبة من النجوم منهم محمود ياسين ويسرا، وظهر في العام نفسه مع عادل إمام في فيلم "النمر والأنثى". النجم المصري محمد هنيدي، غرد عبر حسابه على "تويتر" ناعيا ماهر، قائلاً: "أبو قلب طيب .. البقاء لله ماهر عصام".

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان المصري ماهر عصام، الذي وافته المنية، عن عمر الـ38 عامًا، في الساعات الأولى من فجر اليوم، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدخلته في غيبوبة.

وكانت بداية ماهر الفنية مع المخرح الكبير يوسف شاهين بفيلم "اليوم السادس" عام 1986، والذي شارك فيه وهو طفل في سن الـ10 سنوات، وشارك بعدها في فيلم "التعويذة" عام 1987، مع نخبة من النجوم منهم محمود ياسين ويسرا، وظهر في العام نفسه مع عادل إمام في فيلم "النمر والأنثى".

النجم المصري محمد هنيدي، غرد عبر حسابه على "تويتر" ناعيا ماهر، قائلاً: "أبو قلب طيب .. البقاء لله ماهر عصام".

فيما نشر النجم أحمد السقا، صورة وعلق عليها عبر "تويتر": "ماهر عصام أطيب خلق الله أبو قلب طفل رحمة الله عليك يارب".

ونعى الفنان هاني رمزي، ماهر عصام قائلاً عبر "تويتر": "مع السلامة يا ماهر بجد هتوحشني وهتوحشني، ضحكتك الله يرحمك يا صاحبي وربنا يعزي ويصبر كل محبينك #ماهر_عصام".

وكتب الفنان صلاح عبدالله: "صباح الخير يا ماهر يا بني وفي رعاية الله ورحمته ياحبيبي والله إرتحت ياماهر أسألكم الفاتحة والدعاء لـ#ماهر_عصام".

كما تقدم الممثل السوري تيم حسن، بالعزاء في ماهر عصام، كاتبا في تغريدة عبر "تويتر": "تعازي القلبية لأسرة ومحبي ماهر عصام الله يرحمه ويسكنه الجنة البقاء لله".

نجمة ستار أكاديمي، المطربة الشابة هايدي موسى، كتبت ناعية ماهر عصام: "البقاء لله ربنا يرحمه يارب الفنان #ماهر_عصام".

وكان الفنان ماهر عصام تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى، حيث أصيب بغيبوبة تامة؛ ما استدعى إدخاله العناية المركزة.

اترك تعليقاً