أخبار النجوم

محمد باش يعلن زواجه.. وإليكم الصورة الأولى من الزفاف

محمد باش يعلن زواجه.. وإليكم الصورة...

محتوى مدفوع

كشف المطرب السوري محمد باش عن الصورة الأولى من حفل زفافه على المهندسة كريستين ميشال المر. وأعلن باش (35 عاما)، أن خبر زواجه تم خلال شهر أبريل الماضي في سرية تامة، في احتفال اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين. ونشر نجم ستار أكاديمي، صورة تجمعه بزوجته من جلسة التصوير الخاصة بالزفاف، وأرفقها بتعليق:"معها اتعلمت كيف الحب يكون حقيقي، كيف قصص الخيال ممكن نعيشها ونعملها واقع، وأنا فعلاً واقع بأجمل غرام وحياتي كل يوم عيد بوجودها". وأضاف: "سعيد كتير إني عم شارك الكل بخبر زواجي من المهندسة كريستين ميشال المر ل تم خلال شهرأبريل 2018 بمباركة من أهلنا وحبايبنا كل عام وانتم

كشف المطرب السوري محمد باش عن الصورة الأولى من حفل زفافه على المهندسة كريستين ميشال المر.

وأعلن باش (35 عاما)، أن خبر زواجه تم خلال شهر أبريل الماضي في سرية تامة، في احتفال اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

ونشر نجم ستار أكاديمي، صورة تجمعه بزوجته من جلسة التصوير الخاصة بالزفاف، وأرفقها بتعليق:"معها اتعلمت كيف الحب يكون حقيقي، كيف قصص الخيال ممكن نعيشها ونعملها واقع، وأنا فعلاً واقع بأجمل غرام وحياتي كل يوم عيد بوجودها".

وأضاف: "سعيد كتير إني عم شارك الكل بخبر زواجي من المهندسة كريستين ميشال المر ل تم خلال شهرأبريل 2018 بمباركة من أهلنا وحبايبنا كل عام وانتم بخير ومكملين بمحبتكم".

وكان باش احتفل بخطبته خلال الأشهر الماضية، من خلال نشر صورة له مع خطيبته، وحرص على إخفاء وجهها، وعلق قائلا: "الخطوبة ليست فقط ترتدي خاتمًا، وهي مخصصة لشخصين، إنها التزام الأحلام، والحب، والمشاعر".

اترك تعليقاً