أخبار النجوم

ريم أرحمة: "ذاكرة من ورق" أساءَ لي.. ولستُ راضية عن أَجري بالمسلسلات

ريم أرحمة: "ذاكرة من ورق" أساءَ لي....

أكّدتْ الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، أنّ أكثر عمل درامي ندمتْ على المشاركة به هو مسلسل "ذاكرة من ورق"، لافتة إلى أنّه أساء إليها، رغم احترامها وحبِّها للمضمون الدرامي، الذي قدّمه المسلسل، وشخصية مشاعل التي أدَّتها. وقالت في مقابلة ببرنامج "ممكن نتعرف"، على إذاعة "مارينا تي في" الكويتية، إنّ القائمين على العمل اتفقوا أنْ لا يتفقوا، موضِّحة أنّهم افتعلوا معها أزمات وردّدوا عنها شائعات غير صحيحة، مستغلين أنّها تقدِّم دور فتاة حقيرة بالمسلسل، والجمهور كان يكرهها. وأضافتْ ريم، أنّ هذا العمل كان سبباً في إطلاق سمعة عنها بأنها شريرة، موضِّحة أنّها تشعر بالندم أحيانًا، على أنّها صمتتْ خلال أزمتها مع فريق

أكّدتْ الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، أنّ أكثر عمل درامي ندمتْ على المشاركة به هو مسلسل "ذاكرة من ورق"، لافتة إلى أنّه أساء إليها، رغم احترامها وحبِّها للمضمون الدرامي، الذي قدّمه المسلسل، وشخصية مشاعل التي أدَّتها.

وقالت في مقابلة ببرنامج "ممكن نتعرف"، على إذاعة "مارينا تي في" الكويتية، إنّ القائمين على العمل اتفقوا أنْ لا يتفقوا، موضِّحة أنّهم افتعلوا معها أزمات وردّدوا عنها شائعات غير صحيحة، مستغلين أنّها تقدِّم دور فتاة حقيرة بالمسلسل، والجمهور كان يكرهها.

وأضافتْ ريم، أنّ هذا العمل كان سبباً في إطلاق سمعة عنها بأنها شريرة، موضِّحة أنّها تشعر بالندم أحيانًا، على أنّها صمتتْ خلال أزمتها مع فريق عمل المسلسل.

وكشفتْ ريم أنّ أكبر أجرٍ حصلتْ عليه، كان 12 ألف دينار كويتي، موضِّحة أنّها طلبتْ 15 ألف دينار، ولكنّ الإنتاج رفض، لافتة إلى أنها تستحق أكبر من هذا الأجر، ولكنّها أحيانًا تضطّر للتنازل، من أجل مخرج جيّد، تريد العمل معه، أو دور متميّز تريد أنْ تؤدِّيه.

اترك تعليقاً