أخبار النجوم

دانيلا رحمة تتلقى "أحلى مفاجأة".. ولمن قالت: "ما في مثلك"؟

دانيلا رحمة تتلقى "أحلى مفاجأة".. و...

بالرغم من أنها تخوض تجربة التمثيل لأول مرة في حياتها، إلا أن عارضة الأزياء اللبنانية دانيلا رحمة استطاعت أن تحجز مكانة لها بين نجوم التمثيل بعد تقديمها شخصية "فرح" والتي تجسدها في مسلسل "تانغو". وأشاد عدد كبير من النقاد والمشاهدين بأداء رحمة المميز في العمل متوقعين لها مستقبلاً ناجحاً في عالم التمثيل، وبعيدًا عن النقاد والمشاهدين. وعبرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن إعجابها بأداء رحمة. وغردت الزغبي عبر حسابها الخاص في تويتر قائلة: "دانيلا رحمة رقم صعب بالدرامة العربية... ممثلة رائعة #تانغو". وبدورها ردت الفنانة الشابة دانيلا رحمة على تغريدة الزغبي قائلة: "ما في أحلى من هالمفاجأة من نجمة ذهبية

بالرغم من أنها تخوض تجربة التمثيل لأول مرة في حياتها، إلا أن عارضة الأزياء اللبنانية دانيلا رحمة استطاعت أن تحجز مكانة لها بين نجوم التمثيل بعد تقديمها شخصية "فرح" والتي تجسدها في مسلسل "تانغو".

وأشاد عدد كبير من النقاد والمشاهدين بأداء رحمة المميز في العمل متوقعين لها مستقبلاً ناجحاً في عالم التمثيل، وبعيدًا عن النقاد والمشاهدين. وعبرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن إعجابها بأداء رحمة.

وغردت الزغبي عبر حسابها الخاص في تويتر قائلة: "دانيلا رحمة رقم صعب بالدرامة العربية... ممثلة رائعة #تانغو".

وبدورها ردت الفنانة الشابة دانيلا رحمة على تغريدة الزغبي قائلة: "ما في أحلى من هالمفاجأة من نجمة ذهبية مثلك.. شكراً على كلامك ودعمك ومحبتك.. فخورة إنك عم تتابعي العمل.. ما في مثلك".

وتشارك رحمة في مسلسل تانغو إلى جانب كل من الفنان السوري باسل خياط والفنانة السورية دانا مارديني والفنان اللبناني باسم مغنيه وآخرين، والمسلسل من تأليف السوري إياد أبو الشامات وإخراج الفنان السوري رامي حنا.

واستطاع المسلسل الذي يناقش قضايا عديدة من ضمنها الخيانة والعنف، ومشكلات تعاطي الكوكايين من خلال جريمة قتل تحدث، تكشف العديد من الأمور المخفية. وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية واستطاع أن ينافس بقوة في الدراما الرمضانية.

اترك تعليقاً