أخبار النجوم

"طريق" يضع نادين نسيب نجيم على قمة إنستغرام!

"طريق" يضع نادين نسيب نجيم على قمة...

محتوى مدفوع

رغم الانتقادات التي واكبت المسلسل الرمضاني "طريق"، وكان آخرها اكتشاف أن سعاد شقيقة جابر سلطان هي في الحقيقة والدته، إلا أن النجمة نادين نسيب نجيم استطاعت الحصول على أكبر قدر من التعليقات الإيجابية إزاء دورها فيه، وتصدرت قائمة الأكثر متابعة عربيًا على موقع إنستغرام. فشخصية نجيم الآتية من العالم الحقيقي الذي نعايشه في بيوتنا، وعند جيراننا والمقربين منا، ساهمت إلى حد بعيد في النجاح بتجسيد شخصية أميرة في المسلسل، فهي كانت نموذجاً للفتاة الواقعية التي نراها حتى في الشارع والحي. كما أن أميرة تعرف كيف تلعب على أوتار الحياة الحساسة لتصل إلى مبتغاها وتحقق طموحاتها مع محافظتها على شرفها وكبريائها، لا

رغم الانتقادات التي واكبت المسلسل الرمضاني "طريق"، وكان آخرها اكتشاف أن سعاد شقيقة جابر سلطان هي في الحقيقة والدته، إلا أن النجمة نادين نسيب نجيم استطاعت الحصول على أكبر قدر من التعليقات الإيجابية إزاء دورها فيه، وتصدرت قائمة الأكثر متابعة عربيًا على موقع إنستغرام.

فشخصية نجيم الآتية من العالم الحقيقي الذي نعايشه في بيوتنا، وعند جيراننا والمقربين منا، ساهمت إلى حد بعيد في النجاح بتجسيد شخصية أميرة في المسلسل، فهي كانت نموذجاً للفتاة الواقعية التي نراها حتى في الشارع والحي.

كما أن أميرة تعرف كيف تلعب على أوتار الحياة الحساسة لتصل إلى مبتغاها وتحقق طموحاتها مع محافظتها على شرفها وكبريائها، لا سيما أنها لم تقبل بأي علاقة تفتح لها أبواب السعادة والجاه والمال خارج إطارالزواج.

وساهم دور نادين في المسلسل باستقطاب إعجاب المتابعين، فهي لم تكن تلك الصبية الناصعة البياض التي لا تلوث يديها ولا فساتينها الجميلة، بل خاضت معتركات الحياة اليومية التي تعيشها أي فتاة عادية متسلحة بالعلم والمعرفة، ولم تستعمل جاذبيتها وجمالها للوصول، إنما استعملت ذكاءها فقط والقليل من مكر الأنثى ودهائها.

وحصيلة هذا النجاح، كانت بأن أصبحت نادين نسيب نجيم رسمياً الفنانة الأكثر متابعة على موقع إنستغرام على الصعيد العربي، حيث تخطّت حاجز الـ5.5 مليون متابع.

وعلى خلفية هذا الإنجاز الجديد لها، انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها لدرجة أن البعض وصفها بالنجمة العالمية التي تخطت حدود لبنان والعالم العربي.

اترك تعليقاً