أخبار النجوم

نجما "أنت وطني" يعلنان ارتباطهما.. وبشرى ديفيلي تؤكد انفصالها عن بوراك دينيز!

نجما "أنت وطني" يعلنان ارتباطهما.....

خبران شخصيان مهمان تم رصدهما من قبل الصحف والمواقع التركية هذا الأسبوع، الأول يكشف عن ارتباط نجمي مسلسل "أنت وطني" ميراي دانر وكوبلاي آكا، واعتراف النجمة بشرى ديفيلي بانفصالها عن حبيبها بوراك دينيز وهل لعبت الخيانة دوراً في الانفصال أم لا. ميراي دانر وكوبلاي آكا التقطت عدسات مصوري الباباراتزي الفنانة التركية ميراي دانر، في أحدث ظهور لها بصحبة الفنان الشاب كوبلاي آكا، الذي شاركها بطولة مسلسل "أنت وطني"، في أول لقاء رومانسي يكشفان من خلاله عن قصة حبهما بعد أن أخفيا الأمر عن الصحافة لفترة طويلة. بشرى ديفيلي وبوراك دينيز أكدت الفنانة بشرى ديفيلي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي

خبران شخصيان مهمان تم رصدهما من قبل الصحف والمواقع التركية هذا الأسبوع، الأول يكشف عن ارتباط نجمي مسلسل "أنت وطني" ميراي دانر وكوبلاي آكا، واعتراف النجمة بشرى ديفيلي بانفصالها عن حبيبها بوراك دينيز وهل لعبت الخيانة دوراً في الانفصال أم لا.

ميراي دانر وكوبلاي آكا

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي الفنانة التركية ميراي دانر، في أحدث ظهور لها بصحبة الفنان الشاب كوبلاي آكا، الذي شاركها بطولة مسلسل "أنت وطني"، في أول لقاء رومانسي يكشفان من خلاله عن قصة حبهما بعد أن أخفيا الأمر عن الصحافة لفترة طويلة.

بشرى ديفيلي وبوراك دينيز

أكدت الفنانة بشرى ديفيلي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام انفصالها عن حبيبها النجم بوراك دينيز، ولكنها نفت الأخبار التي تؤكد أن الخيانة أو الغيرة هي سبب الانفصال.

وأضافت أن العلاقة بينهما انتهت برغبتهما واتفاقهما بعد قصة حب استمرت 3 سنوات وأن انتهاء علاقتهما لا يعني انتهاء صداقتهما، وهددت النجمة كل الصحف التي تنشر أخبارًا عن وجود خيانة بأنها سترفع دعاوى قضائية ضدها.

اترك تعليقاً