أخبار النجوم

عمرو يوسف: وافقت على بطولة "طايع" لهذا السبب (فيديو)

عمرو يوسف: وافقت على بطولة "طايع" ل...

كشف الفنان المصري عمرو يوسف، السبب الذي دفعه للموافقة على دور البطولة في مسلسل "طايع"، موضحًا أن دور الصعيدي كان تحديًا صعبًا بالنسبة له، ولكنه أصرَّ على أن يلعبه ويثبت للجميع أنه قادر على ذلك، موضحًا أنه لم يكن يتوقع تحقيق هذا النجاح. وقال، عبر البرنامج الإذاعي "اقتضى التوضيح" الذي يذاع على الراديو اللبناني، إن هناك العديد الذين كانوا يشككون في قدرته على أداء الدور الصعيدي بسبب عينيه الخضراوين وشعره الأشقر، مشيرًا إلى أنهم كانوا يريدون حصره في أدوار الأكشن والرومانسي والكوميدي فقط. وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "غراند أوتيل" جعله أكثر حرصًا عند اختيار أي سيناريو يعرض

كشف الفنان المصري عمرو يوسف، السبب الذي دفعه للموافقة على دور البطولة في مسلسل "طايع"، موضحًا أن دور الصعيدي كان تحديًا صعبًا بالنسبة له، ولكنه أصرَّ على أن يلعبه ويثبت للجميع أنه قادر على ذلك، موضحًا أنه لم يكن يتوقع تحقيق هذا النجاح.

وقال، عبر البرنامج الإذاعي "اقتضى التوضيح" الذي يذاع على الراديو اللبناني، إن هناك العديد الذين كانوا يشككون في قدرته على أداء الدور الصعيدي بسبب عينيه الخضراوين وشعره الأشقر، مشيرًا إلى أنهم كانوا يريدون حصره في أدوار الأكشن والرومانسي والكوميدي فقط.

وأضاف أن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "غراند أوتيل" جعله أكثر حرصًا عند اختيار أي سيناريو يعرض عليه، لافتًا إلى أنه لم يتمكن من مقاومة ورق مسلسل "طايع" بمجرد أن عرض عليه، خاصةً أنه يناقش قضيةً خطيرةً جدًا وهي الثأر في الصعيد.

وأشار إلى أنه استغرق حوالي 5 أشهر لتعلم اللهجة الصعيدية وإتقانها، مشيدًا بالمجهود الكبير الذي بذله كل فريق عمل المسلسل، لكي يظهر بهذه الصورة المشرّفة.

وقدّم عمرو يوسف الشكر لزوجته الفنانة السورية كندة علوش على دعمها له طوال فترة تصويره للمسلسل، موضحًا أنها كانت تتواصل مع الجمهور بدلاً منه حول المسلسل وتتابع ردود الأفعال أولاً بأول.

اترك تعليقاً