أخبار النجوم

نضال الأحمدية تضع حدًا لأزمتها مع إليسا.. وتعترف: والدتي كانت تضربني!

نضال الأحمدية تضع حدًا لأزمتها مع إ...

محتوى مدفوع

قدمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية اعتذارها للمطربة إليسا عن سوء الفهم الذي نشب بينهما في الفترة الأخيرة، موضحة أنها تعتز بإليسا كشخصية رائعة ترتبط معها بعلاقة قوية وأن ما حدث لا يقلل من علاقتهما. وفاجأت نضال الأحمدية في حوارها ببرنامج "ممكن نتعرف" الجماهير بنشر تغريدة تؤكد اعتذارها لإليسا لتضع حداً للأزمة التي نشبت بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأحدثت بعض تغريدات إليسا سجالاً بينها وبين الإعلامية نضال الأحمدية التي قالت لها: "بتأمل تصيري مع الشعب المسكين ضد الطوائف الحزبية الفاسدة والمنافقة والي خرّبت حياتنا وحوّلت لبنان لأكبر بلد فاسد، هيك يا ست إليسا عم بحكيكي بالعربي المشربح". وردت إليسا: "يللي

قدمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية اعتذارها للمطربة إليسا عن سوء الفهم الذي نشب بينهما في الفترة الأخيرة، موضحة أنها تعتز بإليسا كشخصية رائعة ترتبط معها بعلاقة قوية وأن ما حدث لا يقلل من علاقتهما.

وفاجأت نضال الأحمدية في حوارها ببرنامج "ممكن نتعرف" الجماهير بنشر تغريدة تؤكد اعتذارها لإليسا لتضع حداً للأزمة التي نشبت بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحدثت بعض تغريدات إليسا سجالاً بينها وبين الإعلامية نضال الأحمدية التي قالت لها: "بتأمل تصيري مع الشعب المسكين ضد الطوائف الحزبية الفاسدة والمنافقة والي خرّبت حياتنا وحوّلت لبنان لأكبر بلد فاسد، هيك يا ست إليسا عم بحكيكي بالعربي المشربح".

وردت إليسا: "يللي بحبن أثبتوا إنو منن فاسدين ومنن سارقين وهني من الشعب المسكين بذاتو وبعاد عن الطائفية كلها.. أنا صاحبة مبدأ وبكل ضمير مرتاح بقول صار بدا نتخلص من الفساد، وكل واحد ينتخب يللي بيشوفن مناسبين".

وأكدت نضال أنها تعشق المطربة الكويتية نوال ولقبتها "فيروز الخليج" وليلى عبد الله، موضحة أنها تعتز بعلاقتها بالمطربة نوال الزغبي وتحبها كثيراً كفنانة لأنها تغيرت بشكل رائع.

وقالت إنها كانت تتعرض للضرب من والدتها حين تسمع أغينة "هذه ليلتي" التي كانت تعتبرها أكبر من عمرها حينما كانت تسمعها في طفولتها، مؤكدة أنها كانت تتعرض للضرب كثيراً من والدتها ولكنها كانت تصالحها سريعاً.

وأكدت أنها تعتز بصداقة عمرها 30 عاماً مع المطربة الراحلة صباح، موضحة أنها لم تتخل عنها لآخر يوم.

وأشارت إلى أنها تعتز باتصال المطربة فيروز بها واختيارها لها لمقابلتها، مبينة أنه "لا يوجد إعلامي يجرؤ على الاتصال بفيروز" ولكنها تختار دائماً من يحاورها.

وكشفت نضال الأحمدية عن وجود مشروع لكتابة مسلسل وفيلم سينمائي لديها ولكنها تحتاج إلى شباب للعمل معها لكتابة السيناريو والحوار.

وأكدت أن طفولتها الصعبة أثرت عليها وتركت علامات مؤثرة على شخصيتها، لافتة الى أنها حاولت دراسة القانون في كلية الحقوق ولكن الظروف المالية أثرت عليها، كما تراجعت عن دراسة علم الاجتماع لعدم اقتناعها بالدراسات.

وأوضحت أنها تعتمد على ثقافتها وليس فقط الجري وراء نجوم الفن والغناء ومجاملتهم، مؤكدة أنها تعتز بالكويت التي ولدت بها ولا تقبل أي إساءة لها مثلما أيضاً تتعامل مع لبنان التي ترفض أي إساءة لها مثل الكويت؛ لأنها عاشت طفولتها في لبنان وهي بلدها الأم أيضاً.

وأكدت أنها لا تملك شخصية انفعالية بالمرة بدليل أنها تعرضت للطلاق بعد 18 عاماً ولكنها لم تتزوج بشكل انفعالي بعد الانفصال عن زوجها.

تعليقات

مقالات ذات صلة