أخبار النجوم

وفاء عامر: متفائلة بالعمل مع خالد يوسف في"كارما".. وأرفض الوصاية التي تقتل الإبداع!

وفاء عامر: متفائلة بالعمل مع خالد ي...

محتوى مدفوع

غادرت الفنانة المصرية وفاء عامر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ومن المتوقع أن تعود بعد العيد بعشرة أيام. وتحدثت وفاء عامر لفوشيا عن أزمة فيلم "كارما" قائلة: "اندهشت جدًا من قرار سحب ترخيص الفيلم.. ولكن الحمد لله تم حل الأزمة، وعلمت أنه سيعرض في موعده، الحمد لله لأن تعبنا لن يذهب في الهواء". وأضافت: "أنا مؤيدة لدور الرقابة في الحفاظ على الآداب العامة، ولكن أرفض الوصاية التي تقتل الإبداع". وعن البرومو الدعائي للفيلم، وظهورها القليل قالت وفاء عامر: "بالعكس أنا مبسوطة من الإعلان جدًا، ولا أشعر بأي ضيق، فقد ظهرت في البرومو بشكل مرض، وعلى أي حال الإعلان هو فكر

غادرت الفنانة المصرية وفاء عامر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ومن المتوقع أن تعود بعد العيد بعشرة أيام.

وتحدثت وفاء عامر لفوشيا عن أزمة فيلم "كارما" قائلة: "اندهشت جدًا من قرار سحب ترخيص الفيلم.. ولكن الحمد لله تم حل الأزمة، وعلمت أنه سيعرض في موعده، الحمد لله لأن تعبنا لن يذهب في الهواء".

وأضافت: "أنا مؤيدة لدور الرقابة في الحفاظ على الآداب العامة، ولكن أرفض الوصاية التي تقتل الإبداع".

وعن البرومو الدعائي للفيلم، وظهورها القليل قالت وفاء عامر: "بالعكس أنا مبسوطة من الإعلان جدًا، ولا أشعر بأي ضيق، فقد ظهرت في البرومو بشكل مرض، وعلى أي حال الإعلان هو فكر المخرج وشركة الإنتاج، وأثق في تقديرهما لمشواري الفني".

وبشأن دورها في فيلم "كارما" تابعت: "أقدم دور دلالة، يتم طردها من مسكنها، وتعيش ظروفاً صعبة، والفيلم مليء بالمشاعر الإنسانية، وأتمنى أن ينال أدائي إعجاب الجمهور والنقاد.

وأضافت "بصراحة شديدة أنا متفائلة بالعمل مع خالد يوسف، فهو مخرج واعٍ وقادر على إخراج أفضل أداء داخل الممثل، وكل تجاربى معه حققت نجاحاً كبيراً ومنها فيلم (كف القمر)".

يذكر أن وفاء عامر لفتت الأنظار مؤخرًا بدور الحاجة صالحة في مسلسل "نسر الصعيد" أمام النجم محمد رمضان، وتنتظر عرض مسلسل "السر".

اترك تعليقاً