أخبار النجوم

هنادي الكندري تكشف عن قصة شعرها "الذكورية" على الهواء.. وتوضح حقيقة مقلب رامز جلال

هنادي الكندري تكشف عن قصة شعرها "ال...

كشفت الفنانة الكويتية هنادي الكندري عن قصة شعرها الجديدة على الهواء خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، إذ ظهرت بـ"كاب" يغطي شعرها؛ ما أثار فضول المذيعة سارة الدندراوي حول سبب إخفائها لشعرها. وفاجأت الكندري المذيعة بقصة شعرها الجديدة، إذ قامت بقص شعرها تماما بشكل ذكوري من أجل دورها الجديد الذي تقدمه بمسرحيتها المقرر عرضها بعيد الفطر بالكويت. وردت الممثلة الكويتية خلال المقابلة عن شائعات معرفتها بمقلب رامز جلال، مشددة أنها لم تكن على علم بالمقلب مطلقا، كما أن جو تصوير المقلب حقيقي وكأنه برنامج حواري طبيعي، كما أن جهلها بكرة القدم ساهم بتبديد شكها. وأوضحت هنادي الكندري أنها تلقت

كشفت الفنانة الكويتية هنادي الكندري عن قصة شعرها الجديدة على الهواء خلال استضافتها ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، إذ ظهرت بـ"كاب" يغطي شعرها؛ ما أثار فضول المذيعة سارة الدندراوي حول سبب إخفائها لشعرها.

وفاجأت الكندري المذيعة بقصة شعرها الجديدة، إذ قامت بقص شعرها تماما بشكل ذكوري من أجل دورها الجديد الذي تقدمه بمسرحيتها المقرر عرضها بعيد الفطر بالكويت.

وردت الممثلة الكويتية خلال المقابلة عن شائعات معرفتها بمقلب رامز جلال، مشددة أنها لم تكن على علم بالمقلب مطلقا، كما أن جو تصوير المقلب حقيقي وكأنه برنامج حواري طبيعي، كما أن جهلها بكرة القدم ساهم بتبديد شكها.

وأوضحت هنادي الكندري أنها تلقت مبلغاً مادياً نظير المشاركة ببرنامج "رامز تحت الصفر" ولكن ليس لمشاركتها في المقلب إنما تم دفعه لها على أساس ظهورها في برنامج حواري خاص بتأهل مصر للمونديال.

وأعربت الكندري عن سعادتها البالغة لحصولها على جائزة أكثر نجمة تأثيرًا بالمشاهد، موضحة أن ردود الفعل الإيجابية تجاه الدور الذي تقدمه في مسلسل "التاسع من فبراير" يسعدها للغاية.

اترك تعليقاً