أخبار النجوم

شاهدي.. ماغي بو غصن تكشف نهاية "تانغو" وسط ضحك أبطاله!

شاهدي.. ماغي بو غصن تكشف نهاية "تان...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة ماغي بو غصن عبر صفحاتها على مواقع التواصل، مقطع فيديو كشفت فيه بطريقة عفوية فكاهية، عن نهاية مسلسل "تانغو"، قائلة: "من قتل فرح؟.. عفكرة فرح ما ماتت، وهني أصحاب كيف متخانقين بالمسلسل؟.. أنا فضحت كل شي". الفيديو المنشور جاء بعد حفل الإفطار السنوي الذي أقامته شركة الإنتاج "إيغل فيلمز"، ودعت إليه نخبة من أهل الفن والتمثيل والصحافة، بالإضافة إلى أبطال عمليها لهذا العام "جوليا" وتانغو". https://twitter.com/MaguyBouGhosn/status/1006309128963264512 وبدت في الفيديو أجواء الألفة والمحبة وخفة الظل التي جمعت ماغي بأبطال "تانغو" الذي يحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، حيث دخل باسل خياط، ودانييلا رحمة، باسم مغنية، في نوبة من الضحك

نشرت النجمة ماغي بو غصن عبر صفحاتها على مواقع التواصل، مقطع فيديو كشفت فيه بطريقة عفوية فكاهية، عن نهاية مسلسل "تانغو"، قائلة: "من قتل فرح؟.. عفكرة فرح ما ماتت، وهني أصحاب كيف متخانقين بالمسلسل؟.. أنا فضحت كل شي".

الفيديو المنشور جاء بعد حفل الإفطار السنوي الذي أقامته شركة الإنتاج "إيغل فيلمز"، ودعت إليه نخبة من أهل الفن والتمثيل والصحافة، بالإضافة إلى أبطال عمليها لهذا العام "جوليا" وتانغو".

وبدت في الفيديو أجواء الألفة والمحبة وخفة الظل التي جمعت ماغي بأبطال "تانغو" الذي يحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية، حيث دخل باسل خياط، ودانييلا رحمة، باسم مغنية، في نوبة من الضحك على ما قالته بو غصن.

يشار إلى أن بو غصن تستعد بعد استراحة رمضان لتصوير فيلمها السينمائي الجديد وهو أيضاً يأخذ طابعاً كوميدياً.

اترك تعليقاً