أخبار النجوم

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يعلنان عن علاقتهما رسميًا بهذه الطريقة!

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يعلنان عن...

محتوى مدفوع

يداً بيد وبكامل أناقتهما، أكّد الثنائي نيك جوناس (25 عاماً) و بريانكا شوبرا (35 عاماً) على وجود علاقةٍ رسمية بينهما، عندما وصلا حفل زفاف ابنة عم نيك، في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، حيث عرّف نيك عائلته على بريانكا حبيبته. ومن أجل هذه المُناسبة المميزة، ارتدت نجمة بوليوود فُستانا من الساتان بلون الخردل الأصفر الداكن، شابه تصميمه روب النوم النسائي، وهو ما يُعتبر آخر صيحات الموضة لهذا العام، وارتدته كيندال جينر قبلها. وأضافت شوبرا القليل إلى طولها بانتعال كعب عال ستايلش بتوقيع العلامة الفاخرة Malone Souliers، والذي وصل سعره إلى 475 جنيها إسترلينيا، كما اعتمدت أحمر شفاهٍ داكناً، في حين أسدلت خصلات

يداً بيد وبكامل أناقتهما، أكّد الثنائي نيك جوناس (25 عاماً) و بريانكا شوبرا (35 عاماً) على وجود علاقةٍ رسمية بينهما، عندما وصلا حفل زفاف ابنة عم نيك، في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، حيث عرّف نيك عائلته على بريانكا حبيبته.

ومن أجل هذه المُناسبة المميزة، ارتدت نجمة بوليوود فُستانا من الساتان بلون الخردل الأصفر الداكن، شابه تصميمه روب النوم النسائي، وهو ما يُعتبر آخر صيحات الموضة لهذا العام، وارتدته كيندال جينر قبلها.

وأضافت شوبرا القليل إلى طولها بانتعال كعب عال ستايلش بتوقيع العلامة الفاخرة Malone Souliers، والذي وصل سعره إلى 475 جنيها إسترلينيا، كما اعتمدت أحمر شفاهٍ داكناً، في حين أسدلت خصلات شعرها الداكنة دون تكلّف على كتفيها.

أمّا عن حبيبها الوسيم نيك، فقد ارتدى المغني الشاب بدلة كلاسيكية لونها أسود، أضاف إليها لمسة عصرية عبر انتعاله حذاء رياضيا أبيض، كما وحمل بيده هدية للعروسين.

وفي اليوم التالي للزفاف، اجتمعت عائلة جوناس حول مأدبة غداءٍ قُرب شاطئ البحر، وحضر الثنائي الجديد هذا التّجمع العائلي بإطلالات الكاجوال، فارتدت بريانكا فُستاناً أبيض مورّدًا بالأزهار الزّرقاء، في حين ارتدى حبيبها الشاب قميص كاروهات لونه أحمر، ووضع على رأسه قُبّعة سوداء.

اترك تعليقاً