أخبار النجوم

أريانا غراندي تفاجئ الجمهور بخطوبتها بعد شهرين من الانفصال!

أريانا غراندي تفاجئ الجمهور بخطوبته...

فاجأت النجمة العالمية أريانا غراندي، جُمهورها، بخطوبتها من حبيبها الجديد بيت ديفيدسون، بعد شهرٍ فقط من المواعدة. والغريب في الأمر، هو انفصال  أريانا عن حبيبها السّابق "ماك ميلر" في شهر أبريل الماضي، وذلك بعد مواعدة استمرتْ عامين. والأمر نفسه ينطبق على حبيبها الجديد بيت، الذي انفصل عن حبيبته السابقة في شهر مايو الماضي. وصرّحتْ مصادر مُقرّبة من النجمين، أنّهما ينويان قضاء فترة خطوبةٍ طويلة، ولا يتطلّعان للزواج في وقتٍ قريب، كما أنّهما يدعمان بعضهما، في جميع أمور حياتهما، لذلك فهما يُعتبران ثنائيًا مُناسبًا. يُذكر أنّ أريانا غراندي، وبيت ديفيدسون، أَعلنا عن خُطوبتهما، أثناء حضور حفل عيد ميلاد "روبرت باتنسون"، في عُطلة

فاجأت النجمة العالمية أريانا غراندي، جُمهورها، بخطوبتها من حبيبها الجديد بيت ديفيدسون، بعد شهرٍ فقط من المواعدة.

والغريب في الأمر، هو انفصال  أريانا عن حبيبها السّابق "ماك ميلر" في شهر أبريل الماضي، وذلك بعد مواعدة استمرتْ عامين. والأمر نفسه ينطبق على حبيبها الجديد بيت، الذي انفصل عن حبيبته السابقة في شهر مايو الماضي.

وصرّحتْ مصادر مُقرّبة من النجمين، أنّهما ينويان قضاء فترة خطوبةٍ طويلة، ولا يتطلّعان للزواج في وقتٍ قريب، كما أنّهما يدعمان بعضهما، في جميع أمور حياتهما، لذلك فهما يُعتبران ثنائيًا مُناسبًا.

يُذكر أنّ أريانا غراندي، وبيت ديفيدسون، أَعلنا عن خُطوبتهما، أثناء حضور حفل عيد ميلاد "روبرت باتنسون"، في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، إذْ كانا يُخبرا ضيوف الحفل بخطوبتهما، كما ارتدتْ أريانا خاتم خطوبة ضخم، في تلك الليلة.

اترك تعليقاً