أخبار النجوم

بعد سحب ترخيصه.. فيلم "كارما" خارج موسم عيد الفطر.. والسبب؟!

بعد سحب ترخيصه.. فيلم "كارما" خارج...

أصدرت الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات قرارًا بسحب ترخيص فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، وذلك بالرغم من طرح إعلان الفيلم منذ أيام على الفضائيات. ونشر المنتج محمد العدل صورةً من هذا القرار عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، معلقًا: "منع فيلم بعد إعطائه ترخيص رسمي من الدولة بناء على أوامر ودون أي سند ولا حتى أي توضيح فيه مخالفة شروط الترخيص يعني سحق لدولة القانون". وتابع: "قرار بسحب ترخيص فيلم كارما لخالد يوسف دون أي سند قانوني.. بعد تصريح الرقابة بالفيلم دون حذوفات .. استمرار لدولة اللا قانون". ويشارك في بطولة هذا الفيلم الفنان عمرو سعد، غادة عبدالرازق، زينة، خالد

أصدرت الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات قرارًا بسحب ترخيص فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، وذلك بالرغم من طرح إعلان الفيلم منذ أيام على الفضائيات.

ونشر المنتج محمد العدل صورةً من هذا القرار عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، معلقًا: "منع فيلم بعد إعطائه ترخيص رسمي من الدولة بناء على أوامر ودون أي سند ولا حتى أي توضيح فيه مخالفة شروط الترخيص يعني سحق لدولة القانون".

وتابع: "قرار بسحب ترخيص فيلم كارما لخالد يوسف دون أي سند قانوني.. بعد تصريح الرقابة بالفيلم دون حذوفات .. استمرار لدولة اللا قانون".

ويشارك في بطولة هذا الفيلم الفنان عمرو سعد، غادة عبدالرازق، زينة، خالد الصاوي، سارة التونسي، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، مجدي كامل، مصطفى درويش، حسن حرب، يوسف الحسيني، خالد تليمة وعمر زهران، وكان من المقرر أن يشارك في موسم عيد الفطر.

وتدور قصة الفيلم في إطار درامي اجتماعي تتناول الأحداث في خطوط متوازية، وبشكل متشابك العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، من خلال قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها؛ بالرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة.

اترك تعليقاً