أخبار النجوم

درة وآدم غاضبان في الموسم الرمضاني.. وهيفاء وهبي ترد عبر حسابها.. والسبب!

درة وآدم غاضبان في الموسم الرمضاني....

محتوى مدفوع

كما كل عام في الموسم الدرامي الرمضاني،  تثير تترات المسلسلات العديد من المشاكل، خصوصًا إذا لم يكن هناك تعاقد واضح لطريقة وضع .الأسماء في تتر العمل الفني المنتج جمال العدل أعاد أمس الأحد الحديث عن خلافه مع الفنانة التونسية درة بسبب طريقة وضع اسمها في تتر مسلسل "نسر الصعيد. درة وقال المنتج جمال العدل، في تصريحات تليفزيونية أمس، إنه وضع اسمي درة ووفاء عامر في لوحة واحدة على تتر "نسر الصعيد"، إلا أن درة رفضت ذلك، وقالت "يا تشيلوني من التتر يا تخلوني لوحدي، شيلتها من على التتر خالص وده طلبها"، والحقيقة أن درة اتفقت مع المنتج على أن يكون

كما كل عام في الموسم الدرامي الرمضاني،  تثير تترات المسلسلات العديد من المشاكل، خصوصًا إذا لم يكن هناك تعاقد واضح لطريقة وضع .الأسماء في تتر العمل الفني

المنتج جمال العدل أعاد أمس الأحد الحديث عن خلافه مع الفنانة التونسية درة بسبب طريقة وضع اسمها في تتر مسلسل "نسر الصعيد.

درة

وقال المنتج جمال العدل، في تصريحات تليفزيونية أمس، إنه وضع اسمي درة ووفاء عامر في لوحة واحدة على تتر "نسر الصعيد"، إلا أن درة رفضت ذلك، وقالت "يا تشيلوني من التتر يا تخلوني لوحدي، شيلتها من على التتر خالص وده طلبها"، والحقيقة أن درة اتفقت مع المنتج على أن يكون اسمها رقم 2، ولكن بعد التعاقد مع وفاء عامر، اضطر المنتج لوضع الاسمين معا، وهو ما رفضته درة، طالبةً حذف اسمها من التتر نهائيًا.

خالد النبوي

وبالمناسبة كان قد حدث الأمر نفسه العام الماضي بين خالد النبوي ومنة شلبي، في مسلسل "واحة الغروب"، حيث رفض كل منهما وضع اسم الآخر قبله، ما أدى لقيام المنتج جمال العدل بحذف الاسمين من التتر، حلاً لهذا الخلاف.

آدم

حدثت هذا العام أزمة في تتر مسلسل "لعنة كارما" لهيفاء وهبي، بسبب حذف اسم المطرب آدم من التتر، رغم أنه مغني تتر البداية، والاكتفاء باسم محمد عدوية الذي غنى تتر النهاية، ما اضطر نجمة العمل للرد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فغردت قائلةً: "لأ مش غلط ولا شي بس المنتج ممدوح شاهين تعمد إنو يغلط باسم آدم.. ياريت نشوف لو معو تنازلات للأغنية قبل ما يسمح لنفسه إنو يغلط باسم فنان محترم ويتجاهل وجوده! لا وكمان يضع مطرب آخر في حرج ويطلب منه أن يغنيها بدون الرجوع لصناع الأغنية!".

أبو عمر المصري

كما اعترض الكاتب عزالدين شكري فشير على عدم تواجد اسمه في تتر مسلسل "أبو عمر المصري" المأخوذ عن روايتين من تأليفه، وكتب فشير عبر حسابه بموقع فيسبوك: "فوجئت بإزالة اسمي من بوسترات مسلسل "أبوعمر المصري" وإعلاناته ثم من مقدمة المسلسل نفسه، بحيث أصبح يبدو وكأنه من تأليف كاتبة السيناريو، وذلك في مخالفة صريحة للقواعد المعمول بها".

وأضاف "نقضًا لنصوص العقد المبرم بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم بمقتضاه تحويل روايتي "مقتل فخرالدين" و"أبوعمر المصري" إلى هذا المسلسل، لذا فقد شرعت في اتخاذ الإجراءات القانونية لإلزام الشركة المنتجة باحترام حقوق التأليف الخاصة بالروايتين".

اترك تعليقاً