أخبار النجوم

هل عاد جاستن بيبر إلى حبيبته السابقة هايلي بالدوين؟ شاهدي الصور!

هل عاد جاستن بيبر إلى حبيبته السابق...

التقطت عدسات الباباراتزي صور النجم العالمي جاستن بيبر برفقة حبيبته السابقة عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، في عُطلة نهاية الأسبوع الماضي، عندما توجّها سويّاً إلى الكنيسة في مدينة ميامي. وارتدى نجم أغنية Sorry إطلالة كاجوال من رأسه إلى أخمص قدميه، تألّفت من تي شيرت أبيض، نسقه مع بنطلون بيج، كما وأخفى شعره المُبعثر أسفل قُبّعة شمسية خضراء. ومشت هايلي، والتي تُعتبر صديقة مُقرّبة من كيندال جينر، على خُطى جاستين في ارتداء أزياء الكاجوال أيضاً، فارتدت توبًا أبيض ضيّقًا، كما رفعت خصلات شعرها الشقراء بكعكة علوية مشدودة، فيما أبقت مكياجها بسيطاً وناعماً. وفي صباح يوم الأحد، تنزّه الحبيبان في مدينة ميامي

التقطت عدسات الباباراتزي صور النجم العالمي جاستن بيبر برفقة حبيبته السابقة عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين، في عُطلة نهاية الأسبوع الماضي، عندما توجّها سويّاً إلى الكنيسة في مدينة ميامي.

وارتدى نجم أغنية Sorry إطلالة كاجوال من رأسه إلى أخمص قدميه، تألّفت من تي شيرت أبيض، نسقه مع بنطلون بيج، كما وأخفى شعره المُبعثر أسفل قُبّعة شمسية خضراء.

ومشت هايلي، والتي تُعتبر صديقة مُقرّبة من كيندال جينر، على خُطى جاستين في ارتداء أزياء الكاجوال أيضاً، فارتدت توبًا أبيض ضيّقًا، كما رفعت خصلات شعرها الشقراء بكعكة علوية مشدودة، فيما أبقت مكياجها بسيطاً وناعماً.

وفي صباح يوم الأحد، تنزّه الحبيبان في مدينة ميامي مرّة أخرى، ومن بعدها انطلق جاستن للكنيسة وحيداً، مُرتدياً بنطلونًا رياضيًا أسود، نسقه مع جاكيت فضفاض وقُبّعة سوداء.

يُذكر أنّ جاستن بيبر وهايلي بالدوين تواعدا في عام 2015 حتّى بداية عام 2016، وبعد انفصالهما، صرّحت هايلي بأنّ علاقة الصداقة بينهما كانت أنجح من علاقتهما الغرامية.

اترك تعليقاً