أخبار النجوم

صدمة في الوسط الفني التركي.. نجوم إلى الطلاق بعد "عشرة عمر"

صدمة في الوسط الفني التركي.. نجوم إ...

محتوى مدفوع

شهد الوسط الفني التركي هذا الأسبوع حالتي طلاق، بعد زواج دام أكثر من 10 سنوات، وأثمر عن إنجاب أكثر من طفل، كما شهد أيضاً حالة انفصال لواحدة من أجمل قصص الحبّ الرومانسية في تركيا، ما جعل البعض يطلق على هذه الأيام وصف "أسبوع الأحزان". مصطفى وأمينة صندل تمّ طلاق المغني المعروف مصطفى صندل، من زوجته المغنية الشهيرة أمينة صندل، وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 10 سنوات، وأثمر عن طفلين. أوزان وإيجه دوغلو كما تمّ طلاق الملحِّن والموزع الموسيقي الشهير، أوزان دوغلو، من زوجته إيجه دوغلو، وذلك بعد زواج دام لأكثر من 10 سنوات، أنجبا خلالها 3 أطفال. بوراك دينيز

شهد الوسط الفني التركي هذا الأسبوع حالتي طلاق، بعد زواج دام أكثر من 10 سنوات، وأثمر عن إنجاب أكثر من طفل، كما شهد أيضاً حالة انفصال لواحدة من أجمل قصص الحبّ الرومانسية في تركيا، ما جعل البعض يطلق على هذه الأيام وصف "أسبوع الأحزان".

مصطفى وأمينة صندل

تمّ طلاق المغني المعروف مصطفى صندل، من زوجته المغنية الشهيرة أمينة صندل، وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 10 سنوات، وأثمر عن طفلين.

أوزان وإيجه دوغلو

كما تمّ طلاق الملحِّن والموزع الموسيقي الشهير، أوزان دوغلو، من زوجته إيجه دوغلو، وذلك بعد زواج دام لأكثر من 10 سنوات، أنجبا خلالها 3 أطفال.

بوراك دينيز وبشرى ديفيلي

أكّدتْ تقارير صحفية عديدة، انتهاء قصّة الحبّ الرومانسية، التي كانت تجمع بين النجمين بوراك دينيز وبشرى ديفيلي، إثر مشاجرتهما وسط الشارع يوم الخميس الماضي، وتحديداً في منطقة جيهانغير، حيث تعالتْ أصواتهما بشكل لافت.

وبعدها قام "بوراك" بترك حبيبته "بشرى" في الشارع وابتعد بالدراجة النارية، لتردّ الفنانة بعد عودتها بإلغاء متابعته على إنستغرام، وحذف كل صوره من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً