أخبار النجوم

للمرة الثانية.. إيمي سالم تعود لطليقها غسان مولى!

للمرة الثانية.. إيمي سالم تعود لطلي...

محتوى مدفوع

استأنفت الفنانة المصرية إيمي سالم حياتها الزوجية مع طليقها الفنان اللبناني غسان المولى، حيث نشرت "إيمي" صورةً لهما معلنةً من خلالها العودة إلى طليقها. وعلقت عليها قائلةً "على الخير إن شاء الله"، لتحصد تهاني متابعيها بعودتها إلى حياتها الزوجية من جديد. وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان اللبناني غسان المولى، في يناير قبل الماضي، بعد 10 سنوات من الزواج، أنجبا خلالها 3 أبناء. وسبق أن انفصلا مرةً من قبل، وعادا لاستئناف حياتهما الزوجية مرةً أخرى، أي أن هذه العودة هي الثانية بعد الطلاق. يذكر أن العلاقة بين الزوجين كانت جيدةً خلال فترة انفصالهما، لدرجة أن الزوجة صرّحت

استأنفت الفنانة المصرية إيمي سالم حياتها الزوجية مع طليقها الفنان اللبناني غسان المولى، حيث نشرت "إيمي" صورةً لهما معلنةً من خلالها العودة إلى طليقها.

وعلقت عليها قائلةً "على الخير إن شاء الله"، لتحصد تهاني متابعيها بعودتها إلى حياتها الزوجية من جديد.

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان اللبناني غسان المولى، في يناير قبل الماضي، بعد 10 سنوات من الزواج، أنجبا خلالها 3 أبناء.

وسبق أن انفصلا مرةً من قبل، وعادا لاستئناف حياتهما الزوجية مرةً أخرى، أي أن هذه العودة هي الثانية بعد الطلاق.

يذكر أن العلاقة بين الزوجين كانت جيدةً خلال فترة انفصالهما، لدرجة أن الزوجة صرّحت بعد الطلاق أن يوم زواجها هو أفضل يوم في حياتها، كما أكدت أنهما ظلا صديقين رغم الانفصال، وذلك حفاظًا على مشاعر الأبناء.

اترك تعليقاً