أخبار النجوم

حصة اللوغاني تكشف عمرها الحقيقي.. وتردّ على اتِّهامها بالسَّعي لسرقة الأضواء!

حصة اللوغاني تكشف عمرها الحقيقي.. و...

محتوى مدفوع

ردّت الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني، خلال حوارها عبر برنامج "3s"، المُذاع على الفضائية الكويتية، على اتِّهام البعض لها بمحاولتها الدائمة لسرقة الكاميرا والأضواء من زملائها الإعلاميين، مؤكّدة أنها من المستحيل أنْ تفعل ذلك، حيث سبق وأنْ عُرض عليها كثيراً أنْ تقدّم برامج بمفردها، ولكنها كانت ترفض. https://www.youtube.com/watch?v=0VwlP1jR7HU&feature=youtu.be وأضافت حصة، أنّها في بعض الأحيان تكون متحمسة لتوصيل وجهة نظرها للجمهور، وهو ما يجعل هناك حالة تنافس بينها وبين زملائها، وهو ما يترجمه البعض على أنّها محاولة لخطف الأضواء. وخلال البرنامج أيضاً، كشفتْ اللوغاني عن عمرها، مشيرة إلى أنّها من مواليد عام 1982، أي أنّ عمرها الآن 36 عاماً. https://www.youtube.com/watch?v=LoAQsyxf1xE&feature=youtu.be من جهة

ردّت الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني، خلال حوارها عبر برنامج "3s"، المُذاع على الفضائية الكويتية، على اتِّهام البعض لها بمحاولتها الدائمة لسرقة الكاميرا والأضواء من زملائها الإعلاميين، مؤكّدة أنها من المستحيل أنْ تفعل ذلك، حيث سبق وأنْ عُرض عليها كثيراً أنْ تقدّم برامج بمفردها، ولكنها كانت ترفض.

وأضافت حصة، أنّها في بعض الأحيان تكون متحمسة لتوصيل وجهة نظرها للجمهور، وهو ما يجعل هناك حالة تنافس بينها وبين زملائها، وهو ما يترجمه البعض على أنّها محاولة لخطف الأضواء.

وخلال البرنامج أيضاً، كشفتْ اللوغاني عن عمرها، مشيرة إلى أنّها من مواليد عام 1982، أي أنّ عمرها الآن 36 عاماً.

من جهة أخرى، صرّحتْ بأنّها لا تحبّ الحديث عن الحادث الذي تعرّض له ابنها، أثناء قيادته دراجة بخارية، لأنّها عاشت فترة صدمة، إلا أنّ حالة ابنها الآن في تحسُّن.

اترك تعليقاً