أخبار النجوم

شاهدي الظهور الأول لفاروق الفيشاوي بعد شائعة زواجه من بوسي

شاهدي الظهور الأول لفاروق الفيشاوي...

حضر الفنان فاروق الفيشاوي مساء أمس السبت، حفل السّحور، الذي أحياه المطرب أحمد سعد، بإحدى الخيم الرمضانية، وهو الحفل الذي حضره أيضاً، نخبة من نجوم الفنّ والرياضة. وكان من أبرز الحضور، منة فضالي، ومجدي كامل، وزوجته مها أحمد، وخالد زكي، وأمل رزق، ونهلة سلامة، والسيناريست فيصل ندا، ومصمّم الأزياء هاني البحيري، والإعلامية إيناس جوهر، واللاعبان صالح جمعة، ومحمود كهربا. ويُعتبر هذا الظهور، هو الأوّل للنجم المصري بعد شائعة زواجه من الفنانة المصرية الكبيرة بوسي، أرملة الفنان الراحل نور الشريف. وكانت شائعة قوية، انتشرتْ مؤخراً، تتحدّث عن زواج "الفيشاوي" – طليق الفنانة سمية الألفي - من "بوسي"، قبل أنْ تنفي الأخيرة

حضر الفنان فاروق الفيشاوي مساء أمس السبت، حفل السّحور، الذي أحياه المطرب أحمد سعد، بإحدى الخيم الرمضانية، وهو الحفل الذي حضره أيضاً، نخبة من نجوم الفنّ والرياضة.

وكان من أبرز الحضور، منة فضالي، ومجدي كامل، وزوجته مها أحمد، وخالد زكي، وأمل رزق، ونهلة سلامة، والسيناريست فيصل ندا، ومصمّم الأزياء هاني البحيري، والإعلامية إيناس جوهر، واللاعبان صالح جمعة، ومحمود كهربا.

ويُعتبر هذا الظهور، هو الأوّل للنجم المصري بعد شائعة زواجه من الفنانة المصرية الكبيرة بوسي، أرملة الفنان الراحل نور الشريف.

وكانت شائعة قوية، انتشرتْ مؤخراً، تتحدّث عن زواج "الفيشاوي" – طليق الفنانة سمية الألفي - من "بوسي"، قبل أنْ تنفي الأخيرة هذا الخبر تماماً.

فقد كتبت بوسي عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي إشاعة سخيفة من ناس مرضى، وأقول هل هذا زمان كل شيء مباح من أجل المادة أو الشهرة لمطلقي هذه الإشاعة، على الأقل احترموا جلال هذا الشهر الكريم.. هداكم الله".

يُذكر أنّ شائعات زواج فاروق الفيشاوي من فنانات أكثر من أن تُحصى، حيث ارتبط اسمه بأكثر من فنانة، خلال السنوات الماضية، من أبرزهم دنيا عبدالعزيز، ونيرمين الفقي، وغيرهما.

اترك تعليقاً