أخبار النجوم

شاهدي.. تيم حسن يكشف أسراراً عن علاقته بزوجته وفاء الكيلاني

شاهدي.. تيم حسن يكشف أسراراً عن علا...

كشف الفنان تيم حسن، لأوّل مرّة، أسرار وتفاصيل زواجه من الإعلامية المصري وفاء الكيلاني، موضحاً أنّ قصة حبّهما لم تبدأ مباشرا بعد استضافتها له ببرنامج "الحكم" ولكن هذا اللقاء ظلّ في الذاكرة، حتي تقابلا من جديد بعده بعامين. وقال النجم السوري- في مقابلة ببرنامج "مجموعة انسان" على قناة "ام بي سي"- أنّه لم يكن يتوقع أنّ وفاء الكيلاني بهذا القدر من خفّة الدم بالحياة الطبيعية، مشيراً، إلى أنّها تتميّز بالجدية في العمل. وأضاف تيم حسن، أنّه و بعد الزواج، وجد أنّ هناك الكثير من التشابه بينهما في الطباع، لافتاً إلى أنّ من حسن حظه أنها وقعت بدربه. وأشار الممثل السوري،

كشف الفنان تيم حسن، لأوّل مرّة، أسرار وتفاصيل زواجه من الإعلامية المصري وفاء الكيلاني، موضحاً أنّ قصة حبّهما لم تبدأ مباشرا بعد استضافتها له ببرنامج "الحكم" ولكن هذا اللقاء ظلّ في الذاكرة، حتي تقابلا من جديد بعده بعامين.

وقال النجم السوري- في مقابلة ببرنامج "مجموعة انسان" على قناة "ام بي سي"- أنّه لم يكن يتوقع أنّ وفاء الكيلاني بهذا القدر من خفّة الدم بالحياة الطبيعية، مشيراً، إلى أنّها تتميّز بالجدية في العمل.

وأضاف تيم حسن، أنّه و بعد الزواج، وجد أنّ هناك الكثير من التشابه بينهما في الطباع، لافتاً إلى أنّ من حسن حظه أنها وقعت بدربه.

وأشار الممثل السوري، أنّهما لا يحبان نشر تفاصيل علاقتهما علي السوشال ميديا، ويدركان أنّ حياتهما، لابدّ أنْ تتميّز ببعض الخصوصية.

اترك تعليقاً