أخبار النجوم

بالفيديو.. مها محمد تكشف عن حملها، وهذه حقيقة عمليات التجميل !

بالفيديو.. مها محمد تكشف عن حملها،...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة مها محمد عن حملها في الشهر الخامس، موضحة أنها حامل في بنت وستطلق عليها اسم مها، وفقًا لرغبة زوجها في ذلك. وأوضحت خلال حوارها عبر برنامج "3s" المُذاع على الفضائية الكويتية، أن هناك الكثير من الشائعات التي تلاحقها حول إجرائها لعمليات تجميل، مُشيرة إلى أن سبب كثرة تلك الشائعات هو اعتقاد البعض بأن أي تغيير في شكلها يلزمه عملية، ولكن الحقيقة هي أنها تسعى دائما للتغيير عن طريق شعرها والميك آب فقط. وأكدت الفنانة الكويتية أن العملية الوحيدة التي أجرتها منذ زمن كانت في أنفها، أما بعد ذلك فكانت عبارة عن حقن يونكس ونضارة فقط ، مشيرة إلى

كشفت الفنانة مها محمد عن حملها في الشهر الخامس، موضحة أنها حامل في بنت وستطلق عليها اسم مها، وفقًا لرغبة زوجها في ذلك.

وأوضحت خلال حوارها عبر برنامج "3s" المُذاع على الفضائية الكويتية، أن هناك الكثير من الشائعات التي تلاحقها حول إجرائها لعمليات تجميل، مُشيرة إلى أن سبب كثرة تلك الشائعات هو اعتقاد البعض بأن أي تغيير في شكلها يلزمه عملية، ولكن الحقيقة هي أنها تسعى دائما للتغيير عن طريق شعرها والميك آب فقط.

وأكدت الفنانة الكويتية أن العملية الوحيدة التي أجرتها منذ زمن كانت في أنفها، أما بعد ذلك فكانت عبارة عن حقن يونكس ونضارة فقط ، مشيرة إلى أن حملها الآن يمنعها من إجراء أي شيء من هذا القبيل.

وصرحت بأنها ضد العنصرية بكل أشكالها، حتى زوجها من جنسية أخرى، ولكن اتهامات البعض لها بأنها لا تحمل الجنسية الكويتية، هي التي دفعتها لتصوير جواز سفرها ونشره عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً