أخبار النجوم

فوز الشطي تهاجم الأعمال الخليجية.. وتؤكد "الواسطة" لا تصنع فنانًا!

فوز الشطي تهاجم الأعمال الخليجية.....

أعلنت الفنانة الكويتية فوز الشطي الحرب على الأعمال الخليجية الدرامية الرمضانية، مؤكدة أنه لا يوجد عمل دارمي واحد مميز. وأضافت خلال حوارها عبر برنامج "سراي" المذاع عبر الفضائية الكويتية، أن المسلسلات لهذا العام بها العديد من الأخطاء، سواء كانت في الإخراج، أو في اختيار فنانين لأدوار لا تناسبهم؛ ما أفقدها التميز والتشويق. وعند سؤالها عن السبب وراء تأخرها في الوصول إلى النجومية، بالرغم من أن هناك فنانات دخلن الفن بعدها وأصبحن نجمات، أشارت بأنها ما زالت تنتظر إلى الآن أن تأتيها الفرص المناسبة لكي تتمكن من الوصول إلى النجومية. كما نفت ما يتردد عن أن الواسطة تلعب دورا في نجومية

أعلنت الفنانة الكويتية فوز الشطي الحرب على الأعمال الخليجية الدرامية الرمضانية، مؤكدة أنه لا يوجد عمل دارمي واحد مميز.

وأضافت خلال حوارها عبر برنامج "سراي" المذاع عبر الفضائية الكويتية، أن المسلسلات لهذا العام بها العديد من الأخطاء، سواء كانت في الإخراج، أو في اختيار فنانين لأدوار لا تناسبهم؛ ما أفقدها التميز والتشويق.

وعند سؤالها عن السبب وراء تأخرها في الوصول إلى النجومية، بالرغم من أن هناك فنانات دخلن الفن بعدها وأصبحن نجمات، أشارت بأنها ما زالت تنتظر إلى الآن أن تأتيها الفرص المناسبة لكي تتمكن من الوصول إلى النجومية.

كما نفت ما يتردد عن أن الواسطة تلعب دورا في نجومية الفنان، موضحة أنه لا يمكن لأي واسطة أن تجعل الجمهور يحب فنانا، إلا إذا كان موهوبا ومتمكنا.

 
اترك تعليقاً