أخبار النجوم

خاص "فوشيا": "خطوبة" مي سليم ومحمد الكيلاني.. والزفاف بعد العيد!

خاص "فوشيا": "خطوبة" مي سليم ومحمد...

بعيداً عن الإعلام والأضواء، علمت "فوشيا" من مصادر خاصة لها، أن الفنانة مي سليم ارتبطت بالمطرب محمد الكيلاني، وأنّ "الخطوبة" تمّت منذ أيام قليلة. وأكدت مصادر فوشيا، أن محمد الكيلاني ومي سليم اشتريا "الشبكة" من محل المجوهرات الشهير إيهاب ميراج منذ أيام قليلة، كما أن حفل الزفاف سيقام خلال عيد الفطر أو بعده مباشرة في واحد من أكبر فنادق القاهرة. https://www.youtube.com/watch?v=3tzMekew0I0 يُذكر أنّه جمعت أغنية "أكيد في مصر" بين محمد الكيلاني ومي سليم في عام 2008، ومنذ ذلك الحين يبدو أن صداقة الفنانيّن تطورت إلى ارتباط عاطفي، ليختارا في النهاية أن يجمعهما عش الزوجية.

بعيداً عن الإعلام والأضواء، علمت "فوشيا" من مصادر خاصة لها، أن الفنانة مي سليم ارتبطت بالمطرب محمد الكيلاني، وأنّ "الخطوبة" تمّت منذ أيام قليلة.

وأكدت مصادر فوشيا، أن محمد الكيلاني ومي سليم اشتريا "الشبكة" من محل المجوهرات الشهير إيهاب ميراج منذ أيام قليلة، كما أن حفل الزفاف سيقام خلال عيد الفطر أو بعده مباشرة في واحد من أكبر فنادق القاهرة.

https://www.youtube.com/watch?v=3tzMekew0I0

يُذكر أنّه جمعت أغنية "أكيد في مصر" بين محمد الكيلاني ومي سليم في عام 2008، ومنذ ذلك الحين يبدو أن صداقة الفنانيّن تطورت إلى ارتباط عاطفي، ليختارا في النهاية أن يجمعهما عش الزوجية.

اترك تعليقاً