أخبار النجوم

أبرار الكويتية ترد على المشككين في جنسيتها

أبرار الكويتية ترد على المشككين في...

قرّرت الفنانة أبرار أن تخرج عن صمتها وترد على المشككين فى جنسيتها الكويتية، من خلال نشر مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات. ووجّهت رسالةً إلى المشككين في جنسيتها، قائلةً: "هذا الشيء لا يخصكم.. وأيا كانت جنسيتي وأتشرف بها.. وأنا لست من النوع إذا تزوجت من أي جنسية أخرى أغير جنسيتي.. لأني أتشرف بها". وأبرزت أبرار جواز سفرها أمام الجميع، والمكتوب بداخله أن جنسيتها كويتية، معلقةً: "هذه جنسيتي مادة أولى.. وهذه صورتي واسمي". وتابعت: "أنا لما أكتب أبرار الكويتية يعني فعلا أنا كويتية.. ولو أكون سيلانية راح أتشرف وأقول أن جنسيتي سيلانية.. وجنسية والدي ووالدتي كويتية من الدرجة الأولى.. ولو

قرّرت الفنانة أبرار أن تخرج عن صمتها وترد على المشككين فى جنسيتها الكويتية، من خلال نشر مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات.

ووجّهت رسالةً إلى المشككين في جنسيتها، قائلةً: "هذا الشيء لا يخصكم.. وأيا كانت جنسيتي وأتشرف بها.. وأنا لست من النوع إذا تزوجت من أي جنسية أخرى أغير جنسيتي.. لأني أتشرف بها".

وأبرزت أبرار جواز سفرها أمام الجميع، والمكتوب بداخله أن جنسيتها كويتية، معلقةً: "هذه جنسيتي مادة أولى.. وهذه صورتي واسمي".

وتابعت: "أنا لما أكتب أبرار الكويتية يعني فعلا أنا كويتية.. ولو أكون سيلانية راح أتشرف وأقول أن جنسيتي سيلانية.. وجنسية والدي ووالدتي كويتية من الدرجة الأولى.. ولو فيا أصول من أي بلد أخرى.. هتشرف وأقول".

اترك تعليقاً