أخبار النجوم

أحمد صلاح حسني يوجه رسالةً إلى صنّاع "كلبش 2"

أحمد صلاح حسني يوجه رسالةً إلى صنّا...

محتوى مدفوع

وجّه الفنان المصري أحمد صلاح حسني، رسالةً إلى صنّاع مسلسل "كلبش 2" بطولة النجم أمير كرارة، والذي يعرض حاليًا في دراما رمضان. وكتب حسني عبر حسابه على تويتر: "أشكر كل صناع مسلسل (كلبش٢) وتشرفت أنني عملت مع كل واحد فيكم، أنا النهارده كانت آخر حلقة لي في المسلسل، يارب أكون عملت اللي عليا". وشارك صلاح حسني في المسلسل الذي يحظى بشعبية وجماهيرية واسعة ومتابعة في مصر والعالم العربي. وكان أحمد صلاح حسني قد بدأ مسيرته لاعبًا في صفوف الأهلي، وخاض تجارب احتراف أوروبية في شتوتجارت الألماني والدوري التركي ثم عاد للأهلي ولعب للإسماعيلي قبل أن يعتزل الكرة ويتّجه للتلحين والتمثيل

وجّه الفنان المصري أحمد صلاح حسني، رسالةً إلى صنّاع مسلسل "كلبش 2" بطولة النجم أمير كرارة، والذي يعرض حاليًا في دراما رمضان.

وكتب حسني عبر حسابه على تويتر: "أشكر كل صناع مسلسل (كلبش٢) وتشرفت أنني عملت مع كل واحد فيكم، أنا النهارده كانت آخر حلقة لي في المسلسل، يارب أكون عملت اللي عليا".

وشارك صلاح حسني في المسلسل الذي يحظى بشعبية وجماهيرية واسعة ومتابعة في مصر والعالم العربي.

وكان أحمد صلاح حسني قد بدأ مسيرته لاعبًا في صفوف الأهلي، وخاض تجارب احتراف أوروبية في شتوتجارت الألماني والدوري التركي ثم عاد للأهلي ولعب للإسماعيلي قبل أن يعتزل الكرة ويتّجه للتلحين والتمثيل بعد ذلك.

اترك تعليقاً