أخبار النجوم

ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بـ "باسل خياط".. وتعترف "كانت الرحلة متعبة"!

ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بـ...

شاركتْ الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور متابعينها، عبر حسابها الخاص إنستغرام، بصورة تجمعها مع الفنان السوري باسل خياط، والذي يشاركها بطولة مسلسل "الرحلة" برفقة الطفلة، التي تلعب دور ابنتهما في المسلسل. وأعلنتْ عبدالغفور عن انتهاء تصوير المسلسل، واستعانتْ خلال تعليقها على الصورة بالجملة، التي يكررها باسل خياط طوال أحداث المسلسل: "آخر يوم في الرحلة كانت رحلة متعبة وممتعة ويارب تكونوا اتبسطتوا بيها.. وخدوا بالكوا من الوحوش اللي برا دول ". وتدور أحداث مسلسل "الرحلة"، حول دكتور جامعة يُدعى أسامة، ويجسِّد دوره النجم باسل خياط، والذي يعاني من مرض نفسي، يرتبط بزوجته رانيا، التي تلعب دورها الفنانة ريهام عبدالغفور. وخلال أحداث العمل

شاركتْ الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور متابعينها، عبر حسابها الخاص إنستغرام، بصورة تجمعها مع الفنان السوري باسل خياط، والذي يشاركها بطولة مسلسل "الرحلة" برفقة الطفلة، التي تلعب دور ابنتهما في المسلسل.

وأعلنتْ عبدالغفور عن انتهاء تصوير المسلسل، واستعانتْ خلال تعليقها على الصورة بالجملة، التي يكررها باسل خياط طوال أحداث المسلسل: "آخر يوم في الرحلة كانت رحلة متعبة وممتعة ويارب تكونوا اتبسطتوا بيها.. وخدوا بالكوا من الوحوش اللي برا دول ".

وتدور أحداث مسلسل "الرحلة"، حول دكتور جامعة يُدعى أسامة، ويجسِّد دوره النجم باسل خياط، والذي يعاني من مرض نفسي، يرتبط بزوجته رانيا، التي تلعب دورها الفنانة ريهام عبدالغفور. وخلال أحداث العمل يقوم بحبسها 6 سنوات، بعد الزواج تُنجب خلالهم ابنتهما سلمى، إلا أنها تتمكن من الهروب والسفر من بيروت إلى مصر، عبر رحلة تلتقي فيها مع عدد من الأشخاص، الذين يجمعهم القدر مجددًا في أرض مصر لأسباب مختلفة، وتتقاطع احداث حياتهم في نقاط معينة.

واستطاع خياط تقديم شخصية المريض النفسي، الذي يتحوّل إلى قاتل ومجرم، بسبب قناعاته وأفكاره، ونرجسيته العالية، ويشارك إلى جانب كلّ من باسل خياط وريهام عبدالغفور، كلّ من حنان مطاوع، مي سليم، وليد فواز وآخرون.

اترك تعليقاً