أخبار النجوم

ريهام سعيد: أبحث عن عمل خارج مصر ومحمد رمضان أصابته "البارانويا"

ريهام سعيد: أبحث عن عمل خارج مصر وم...

محتوى مدفوع

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، أنها تخطّط الفترة المقبلة للبحث عن عمل خارج مصر، موضّحة أنها تريد أنْ تعمل في أي مكان بالوطن العربي، أو أوروبا، حتى تتعرّف على ثقافات جديدة، وتعمل في مجتمعات مختلفة، لتزيد من خبراتها. وقالت ريهام سعيد، إنها لم تجرِ إلا عملية تجميل وحيدة في أنفها، لأنها كانت تعاني منذ ولادتها باعوجاج في الحاجز الأنفي، لدرجة أنّ والدها عند ولادتها، لم يعرفها وتعجّب من شكلها. وأوضحت الإعلامية المصرية في مقابلة علي قناة "القاهرة والناس" ببرنامج "شيخ الحارة" لأول مرّة عن سبب قطع علاقتها بالفنان محمد رمضان، رغم ترشيحه لها بمسلسل "ابن حلال" وتحقيق العمل نجاحاً كبيراً، لافتة

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، أنها تخطّط الفترة المقبلة للبحث عن عمل خارج مصر، موضّحة أنها تريد أنْ تعمل في أي مكان بالوطن العربي، أو أوروبا، حتى تتعرّف على ثقافات جديدة، وتعمل في مجتمعات مختلفة، لتزيد من خبراتها.

وقالت ريهام سعيد، إنها لم تجرِ إلا عملية تجميل وحيدة في أنفها، لأنها كانت تعاني منذ ولادتها باعوجاج في الحاجز الأنفي، لدرجة أنّ والدها عند ولادتها، لم يعرفها وتعجّب من شكلها.

وأوضحت الإعلامية المصرية في مقابلة علي قناة "القاهرة والناس" ببرنامج "شيخ الحارة" لأول مرّة عن سبب قطع علاقتها بالفنان محمد رمضان، رغم ترشيحه لها بمسلسل "ابن حلال" وتحقيق العمل نجاحاً كبيراً، لافتة إلى أنه اتّصل بها وقال لها، أنه يريدها معه بمسلسل "الأسطورة" وأخبرها أنّ مدير الإنتاج سيتّصل بها حتى يتفقا على كل التفاصيل، وطالبها بألا تختلف معه، ولكن لم يتصل بها أحد.

وأضافتْ، أنها لم تغضب من الموقف، حرصاً على علاقة الصداقة التي تجمعهما، ثم اتّصل بها مجدداً، وسألها إنْ كانت مرتبطة بأيّ عمل، فأوضحتْ أنها بدأت بروفات مسرحية جديدة، فطالبها أنْ تعتذر عنها، حتى تعمل معه بمسرحيته الجديدة "أهلا رمضان"، وبالفعل اعتذرت عن مسرحيتها، وحاولت الاتصال به، ولكنه لم يردّ، وفوجئت ببدء تحضيرات المسرحية مع الفنانة روجينا بدلاً منها.

وأشارت إلى أنه بعد توقّف برنامجها، كان لابدّ أنْ تعود للساحة بحلقة قوية ومختلفة، فاتصلت به وطلبت منه أن يكون ضيف حلقة عودتها للشاشة فوافق، وتوجّهت للمسرح باليوم التالي للتصوير معه، وبصحبتها المعدّات وفريق العمل، ولكنهم رفضوا دخولها، وأخبرها مدير أعماله أنه ارتبط بعشاء مفاجىء، ولن يستطع التصوير معها، ويمكن أن تأتي باليوم التالي.

ولفتتْ إلى أنها اضطرّت للتوجه إلى المسرح باليوم التالي، لأنها تريد أنْ تعود بقوّة حتى لو قدّمت بعض التنازلات، ولكنهم رفضوا دخولها أيضاً، وباليوم الثالث رفضتْ النزول، وذهب فريق العمل ولم يستطعوا الدخول، موضّحة أن بعد هذا الموقف، قطعتْ علاقتها به، ولم تعد ترى محمد رمضان بعدما أصابته "بارانويا" بسبب الشهرة.

اترك تعليقاً