أخبار النجوم

بعد ظهورها بالدبلة.. هل خطبتْ نور عمرو دياب سرا؟ وهؤلاء النُّجوم فعلوا مثلها

بعد ظهورها بالدبلة.. هل خطبتْ نور ع...

محتوى مدفوع

لفت نظر عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور دبلة في اليد اليمنى لـ"نور" ابنة الفنان عمرو دياب، من زوجته الأولى شيرين رضا، في الصورة المتداولة لها مؤخراً مع والدها ودينا الشربيني. وتساءل كثيرون: هل تمّت خطبة "نور" بشكل سري، خاصة أنّ والديها لم يعلنا خطوبتها، ولم ينشرا أيّة صور لهما من حفل الخطوبة.     هذه الصورة ليست الأولى التي تظهر فيها "نور" بدبلة في يدها اليمنى، حيث سبق أنْ ظهرت العام الماضي بنفس الدبلة، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ما دعا والدتها الفنانة شيرين رضا للردّ، في تصريحات صحفية، مؤكّدة حينها أنّ ابنتها لم تخطب، وأنها ترتدي الدبلة كإكسسوار

لفت نظر عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور دبلة في اليد اليمنى لـ"نور" ابنة الفنان عمرو دياب، من زوجته الأولى شيرين رضا، في الصورة المتداولة لها مؤخراً مع والدها ودينا الشربيني.

وتساءل كثيرون: هل تمّت خطبة "نور" بشكل سري، خاصة أنّ والديها لم يعلنا خطوبتها، ولم ينشرا أيّة صور لهما من حفل الخطوبة.

   

هذه الصورة ليست الأولى التي تظهر فيها "نور" بدبلة في يدها اليمنى، حيث سبق أنْ ظهرت العام الماضي بنفس الدبلة، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ما دعا والدتها الفنانة شيرين رضا للردّ، في تصريحات صحفية، مؤكّدة حينها أنّ ابنتها لم تخطب، وأنها ترتدي الدبلة كإكسسوار فقط ليس إلا.

"نور" ليست الوحيدة التي أثارت الجدل بالدبلة، حيث سبقها كثير من المشاهير، منهم والدها عمرو دياب نفسه، الذي شوهد بدبلة في الأستديو، رغم أنه غير معتاد على ارتدائها.

وكذلك مي عز الدين التي قالت، إنها تتفاءل بوجود دبلة في يدها، ومنهم أيضاً شيرين عبدالوهاب، التي شُوهدت، وهي ترتدي الدبلة قبل زواجها رسمياً من حسام حبيب، وهو ما ينطبق أيضاً، على روبي، قبل إعلان زواجها من سامح عبدالعزيز المنفصلة عنه حالياً.

اترك تعليقاً