أخبار النجوم

محمد عباس يكشف حقيقة تعمّد برنامج ستار أكاديمي عدم وصول مطربي مصر للنهائيات

محمد عباس يكشف حقيقة تعمّد برنامج س...

كشف نجم برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، المطرب المصري محمد عباس، الذي تالّق في الموسم الـ11، أسباب توقّف إنتاج البرنامج، مؤكدًا أنه من أقوى برامج المواهب في الوطن العربي بدليل استمراره 11 موسماً. وأوضح عباس في لقاء خاص مع "فوشيا" حقيقة عدم وصول المطربين المصريين إلى التصفيات النهائية في برامج المواهب، وهل هناك بالفعل اضطهاد لمصر، وتعمّد عدم وصول مطربيها إلى الجولات النهائية. ومن جانب آخر، قال النجم المصري، إنّ تترات مسلسلات رمضان هذا العام متميّزة ومتنوعة، في الكلمات والألحان، وكشف عن أبرز الأعمال في رأيه. كما أعلن محمد عباس، تفاصيل ألبومه الجديد وعدد الأغاني به، وموعد طرحه، لافتًا إلى أنّ

كشف نجم برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، المطرب المصري محمد عباس، الذي تالّق في الموسم الـ11، أسباب توقّف إنتاج البرنامج، مؤكدًا أنه من أقوى برامج المواهب في الوطن العربي بدليل استمراره 11 موسماً.

وأوضح عباس في لقاء خاص مع "فوشيا" حقيقة عدم وصول المطربين المصريين إلى التصفيات النهائية في برامج المواهب، وهل هناك بالفعل اضطهاد لمصر، وتعمّد عدم وصول مطربيها إلى الجولات النهائية.

ومن جانب آخر، قال النجم المصري، إنّ تترات مسلسلات رمضان هذا العام متميّزة ومتنوعة، في الكلمات والألحان، وكشف عن أبرز الأعمال في رأيه.

كما أعلن محمد عباس، تفاصيل ألبومه الجديد وعدد الأغاني به، وموعد طرحه، لافتًا إلى أنّ هناك العديد من الملحنين والشعراء، الذين تعاون معهم في هذا الألبوم.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً