أخبار النجوم

هاري وماركل يقضيان شهر العسل في واحدة من أفخم قلاع العالم!

هاري وماركل يقضيان شهر العسل في واح...

محتوى مدفوع

بعد الانتهاء من مراسم الزفاف الملكية للأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، قرّر الثنائي بأن يقضيا الآن شهر العسل الخاص بهما في قلعة أشفورد، التي يعود تاريخها للقرن الـ ،13 والتي تقع في عزبة كونغ التابعة لمقاطعة مايو الأيرلندية ويتراوح سعر الغرف هناك بين 600 و4000 استرليني في الليلة، وبالرغم من تقارير إعلامية في السابق عن أنّ الزوجين يخطّطان لقضاء شهر العسل في بوتسوانا، أو كندا. إلا أنّ الشائعات بدأت تثار من جديد حول تواجدهما الآن في أيرلندا، بعدما غرّدت سيدة من مقاطعة مايو على تويتر بقولها "لأول مرة نذهب إلى قلعة أشفورد ولا نتمكن من دخول منطقة القلعة وما حولها،

بعد الانتهاء من مراسم الزفاف الملكية للأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، قرّر الثنائي بأن يقضيا الآن شهر العسل الخاص بهما في قلعة أشفورد، التي يعود تاريخها للقرن الـ ،13 والتي تقع في عزبة كونغ التابعة لمقاطعة مايو الأيرلندية

ويتراوح سعر الغرف هناك بين 600 و4000 استرليني في الليلة، وبالرغم من تقارير إعلامية في السابق عن أنّ الزوجين يخطّطان لقضاء شهر العسل في بوتسوانا، أو كندا.

إلا أنّ الشائعات بدأت تثار من جديد حول تواجدهما الآن في أيرلندا، بعدما غرّدت سيدة من مقاطعة مايو على تويتر بقولها "لأول مرة نذهب إلى قلعة أشفورد ولا نتمكن من دخول منطقة القلعة وما حولها، نظراً لوجود هاري وزوجته بالداخل

وتعتبر تلك القلعة ذات الخمس نجوم – والتي كان يطلق عليها لقب "أفضل فندق في العالم"- من أبرز الأماكن التي يفضلها المشاهير الذين من بينهم بييرس بروسنان، كما سبق لها أنْ استضافت زفاف لاعب الغولف روري ماكلروي على اريكا ستول في أبريل 2017.

وإنْ صحت تلك الشائعة الخاصة بتواجد هاري وماركل الآن في أيرلندا، خصوصاً في ظلّ رفض قصر كينسينغتون إصدار أيّ بيانات، فلن تكون هذه الرحلة هي أول رحلة يقوم بها الزوجان لأيرلندا.

حيث سبق لهما أنْ قاما بزيارة مفاجئة لأيرلندا الشمالية في مارس الماضي، كجزء من الجولة التي قاما بها قبل الزواج لبريطانيا.

وبين مصدر لصحيفة ايريش اندبندنت "ربما تكون تلك الرحلة هي أول رحلة خارجية لهما بعد الزواج

ومن الجدير ذكره، أنّ تلك القلعة التاريخية، المقامة على قطعة أرض مساحتها 350 فداناً، سبق لها أنْ ظفرت بجائزة "الفائز العالمي" عن فئة الفنادق الفخمة الكبرى عام 2016، ومرفق لك سيدتي هنا مجموعة من الصور، التي تبرز روعة، رقيّ وفخامة تلك القلعة.

تعليقات

مقالات ذات صلة