أخبار النجوم

مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة "فوشيا" وتشكر جمهورها!

مودل روز تحتفل بالفوز بجائزة "فوشيا...

احتفلت مودل روز عارضة الأزياء السعودية الأصل بفوزها بجائزة "فوشيا" لأكثر فاشينيستا تأثيراً لعامي 2017 – 2018، في الاستفتاء الجماهيري الذي شهد حصولها على 45% من نسبة الأصوات المشاركة. ونشرت موديل روز مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع "سناب شات" برفقة صديقتها ياسمين احتفالاً بالجائزة وأظهرتها لجماهيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. https://www.instagram.com/p/BjuQB2Ulckm/ وأكدت روز أنها تشكر الجماهير التي ساندتها عبر الاستفتاء الجماهيري الذي تم طرحه عبر "فوشيا" وسعيدة بأنها الأكثر تأثيراً بين الجماهير. وتحظى موديل روز بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى 8.3 مليون شخص على إنستغرام و6 ملايين شخص على سناب شات.. وتتسم بقربها من المتابعين

احتفلت مودل روز عارضة الأزياء السعودية الأصل بفوزها بجائزة "فوشيا" لأكثر فاشينيستا تأثيراً لعامي 2017 – 2018، في الاستفتاء الجماهيري الذي شهد حصولها على 45% من نسبة الأصوات المشاركة.

ونشرت موديل روز مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع "سناب شات" برفقة صديقتها ياسمين احتفالاً بالجائزة وأظهرتها لجماهيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

I want to express my heartfelt thanks to all my lovely fans around the globeI for voting and choosing me to be the only powerful influencer of 2017 - 2018 among other 11 respected influencers. I am honored and humbled that you have chosen me with highest percentage of votes. Words cannot describe how much I love you all, YOU all are amazing Thank you @Foochiagram for this awesome gift It means a lot to me and to all my amazing fans . . حبيت اشكر كل الي صوتو لي واختاروني بأن اكون الفاشنيستا الاكثر تأثيراً من بين 11 شخصيه لعام 2017-2018 بنسبه 45% ... ماني قادره اعبر لكم عن مدى سعادتي ربي لا يحرمني حبكم ويخليكم لي 💗 وشكراً لـ @foochiagram على هالهديه الجميله بمناسبه حصولي على هاللقب 😘💗 . . فوشيا موقع يهتم بشؤون وشجون المرأة العربية، منه نطل على عالم الأزياء، الجمال، الرشاقة واللباقة، أخبار المشاهير والفن والثقافه

A post shared by MODEL ROZ (@model_roz) on

وأكدت روز أنها تشكر الجماهير التي ساندتها عبر الاستفتاء الجماهيري الذي تم طرحه عبر "فوشيا" وسعيدة بأنها الأكثر تأثيراً بين الجماهير.

وتحظى موديل روز بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى 8.3 مليون شخص على إنستغرام و6 ملايين شخص على سناب شات.. وتتسم بقربها من المتابعين وصدفها معهم.

وتعد موديل روز من أهم نجمات السوشال ميديا المؤثرات في العالم العربي، وتطلع دائماً على آخر صيحات الموضة والجمال، ولا تتردد في إسداء النصائح الجمالية لجمهورها العريض.

 
اترك تعليقاً