أخبار النجوم

هند البلوشي: "السوشال ميديا" سبب خلافي مع مشاري البلام!

هند البلوشي: "السوشال ميديا" سبب خل...

في تصريح مفاجئ، أكدت الفنانة الكويتية هند البلوشي أن مسرحيتها الجديدة "للحريم فقط" المقرر عرضها في عيد الفطر بدولة الكويت تنتصر للرجل على عكس اسمها، لافتة، بأن العمل يطرح "الخلل" السائد حاليًا في العلاقة بين الرجل والمرأة. وأضافت البلوشي في تصريحها عبر قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم"، إن استغناء المرأة عن الرجل وقيامها بدوره أمر مرفوض وغير طبيعي وضد الفطرة الانسانية والدينية، مشيرة إلى أن البعض تخيل من الاسم أن الحضور سيكون متاحا للسيدات فقط ولكن هذا غير صحيح، متمنية أن يكون غالبية الحضور من الرجال لأن العمل يهمهم. وحول تصريحاتها التي انتقدت فيها أسلوب وحوار عائلة الفنان مشاري البلام في مسلسل

في تصريح مفاجئ، أكدت الفنانة الكويتية هند البلوشي أن مسرحيتها الجديدة "للحريم فقط" المقرر عرضها في عيد الفطر بدولة الكويت تنتصر للرجل على عكس اسمها، لافتة، بأن العمل يطرح "الخلل" السائد حاليًا في العلاقة بين الرجل والمرأة.

وأضافت البلوشي في تصريحها عبر قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم"، إن استغناء المرأة عن الرجل وقيامها بدوره أمر مرفوض وغير طبيعي وضد الفطرة الانسانية والدينية، مشيرة إلى أن البعض تخيل من الاسم أن الحضور سيكون متاحا للسيدات فقط ولكن هذا غير صحيح، متمنية أن يكون غالبية الحضور من الرجال لأن العمل يهمهم.

وحول تصريحاتها التي انتقدت فيها أسلوب وحوار عائلة الفنان مشاري البلام في مسلسل "مع حصة قلم" قالت: "وصلني غضب زميلي البلام بسبب رأيي.. على الرغم من أني لم أقصد الإساءة إليه.. لكني معترضة فقط على أن تظهر أسرة كويتية بهذه الطريقة في الحوار والمستوى على الشاشة".

وقالت البلوشي إن السوشال ميديا لعبت دورا في ازدياد سوء الفهم بينهما، بسبب تضخيم الأمور والرغبة في التركيز على الفضائح فقط والترويج لها.

وأشارت هند إلى أن البعض قال إنها لا يحق لها انتقاد أي عمل فني لأنها ممثلة فقط، موضحة، أنها حاصلة على دبلومة في النقد الفني من أكاديمية الفنون المصرية، وبالتالي من حقها أكثر من أي شخص انتقاد الأعمال الفنية.. كما أنه لا يوجد أي أسرة كويتية مهما كان مستواها الاجتماعي أو التعليمي تتحدث بهذا الأسلوب.

اترك تعليقاً