أخبار النجوم

ماذا علقت هانده دوغان بعد ارتباط حبيبها؟ وهل فشلت هانده أرتشيل في إختبار التمثيل؟

ماذا علقت هانده دوغان بعد ارتباط حب...

محتوى مدفوع

تهتم العديد من السيدات بمتابعة أخبار المشاهير الفنية وتفاصيل حياتهم الشخصية، وعليه نقدم لكِ سيدتي.. مجموعة من الأخبار الفنية والشخصية عن نجوم ونجمات السينما والدراما التركية خلال الفترة الأخيرة، وفق ما نشرته الصحف والمواقع التركية. من أبرزها.. هانده دوغان شوهدت الممثلة الشهيرة هانده دوغان مؤخرًا، بصحبة بعض صديقاتها، في أحد مقاهي منطقة "أرناؤوط كوي"، وعند مغادرتها رفضت الرد عن أسئلة أحد الصحفيين بخصوص علاقة حبيبها السابق ميرت فرات بالممثلة أديل فرات، والتي تم رصدها مؤخرا في لقاء رومانسي جمعهما معا، بعد انفصال الممثل عن حبيبته "هانده" بعدة أسابيع. شاتاي أولسوي يقضي النجم الشهير شاتاي أولسوي إجازته الصيفية حاليًا في مدينة

تهتم العديد من السيدات بمتابعة أخبار المشاهير الفنية وتفاصيل حياتهم الشخصية، وعليه نقدم لكِ سيدتي.. مجموعة من الأخبار الفنية والشخصية عن نجوم ونجمات السينما والدراما التركية خلال الفترة الأخيرة، وفق ما نشرته الصحف والمواقع التركية.

من أبرزها..

هانده دوغان

شوهدت الممثلة الشهيرة هانده دوغان مؤخرًا، بصحبة بعض صديقاتها، في أحد مقاهي منطقة "أرناؤوط كوي"، وعند مغادرتها رفضت الرد عن أسئلة أحد الصحفيين بخصوص علاقة حبيبها السابق ميرت فرات بالممثلة أديل فرات، والتي تم رصدها مؤخرا في لقاء رومانسي جمعهما معا، بعد انفصال الممثل عن حبيبته "هانده" بعدة أسابيع.

شاتاي أولسوي

يقضي النجم الشهير شاتاي أولسوي إجازته الصيفية حاليًا في مدينة مارماريس التركية، بصحبة صديقه النجم التركي كيفانغ تاتليتوغ المعروف في العالم العربي باسم "مهند" وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزار.

هانده أرتشيل

نفت الممثلة هانده أرتشيل الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول فشلها في اجتياز اختبارات التمثيل بأحد المعاهد في العاصمة البريطانية "لندن"، وفشلها في أداء فيلم أكاديمي، وأكدت الممثلة أنها لم تقدم في المعهد الذي ذكر اسمه في الخبر أصلا، وأنه لم يتم رفضها من أي معهد لتعليم التمثيل في لندن.

ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أنها تحاول منذ 5 سنوات التطوير من نفسها، وأنها انضمت لأكثر من معهد لتدريب التمثيل، وأنها ستستمر بالتدريب طوال فترة عملها بهذه المهنة، من أجل تطوير أدائها التمثيلي.

اترك تعليقاً