أخبار النجوم

بدرية أحمد مستاءة.. وتوضح حقيقة تخليها عن الحجاب!

بدرية أحمد مستاءة.. وتوضح حقيقة تخل...

أعربت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن استيائها الشديد بسبب الانتقادات الجارحة التي تعرضت لها من قبل بعض متابعيها على السوشال ميديا بسبب حجابها، وذلك حين ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تغطي شعرها بربطة سوداء وفوقها قبعة، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها تخلت عن حجابها. ووجهت الفنانة الإمارتية رسالة إلى منتقديها، قائلة: "أنا لا أريد أن أرد على كم السباب الذي تعرضت له، لأنني أخذت حسنات كثيرة مقابل ذلك .. اتقوا الله احنا في العشرة الأواخر، انشغلوا بالعبادة والاستغفار أفضل لكم". https://www.youtube.com/watch?v=FecnW4junqY وتابعت بدرية: "والأذكية الذين قالوا إنه ما ظهر في الصورة هو شعري، لم يكلفوا أنفسهم من التدقيق في

أعربت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن استيائها الشديد بسبب الانتقادات الجارحة التي تعرضت لها من قبل بعض متابعيها على السوشال ميديا بسبب حجابها، وذلك حين ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تغطي شعرها بربطة سوداء وفوقها قبعة، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها تخلت عن حجابها.

ووجهت الفنانة الإمارتية رسالة إلى منتقديها، قائلة: "أنا لا أريد أن أرد على كم السباب الذي تعرضت له، لأنني أخذت حسنات كثيرة مقابل ذلك .. اتقوا الله احنا في العشرة الأواخر، انشغلوا بالعبادة والاستغفار أفضل لكم".

وتابعت بدرية: "والأذكية الذين قالوا إنه ما ظهر في الصورة هو شعري، لم يكلفوا أنفسهم من التدقيق في الفيديو لكي يجدوا أنها ربطة سوداء".

وأضافت بدرية أنها شرحت في هذا الفيديو، أن هذا اللوك خاص بالمسرحية التي ستقدمها في العيد، موضحة أن كل هذه الانتقادات التي تعرضت لها لا تعنيها بشيء.

اترك تعليقاً