أخبار النجوم

انتصار "الشباب" في دراما رمضان.. وتراجع "الكبار" يحيى الفخراني ويسرا وعادل إمام 

انتصار "الشباب" في دراما رمضان.. وت...

شهدت دراما رمضان هذا العام ظاهرةً لافتةً، وغير معتادة، وهي انتصار الشباب على الكبار، لأول مرة هذا الموسم. ونظرة واحدة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي تكفي للدلالة على الفارق الكبير في الاهتمام بمسلسلات النجوم الشباب مقارنةً بمسلسلات الفنانين الكبار سنًا ومقامًا. أما نسب المشاهدات على موقع اليوتيوب فتؤكد نفس المعنى، بشكل أبرز، حيث تراجعت نسب مشاهدات مسلسلات الكبار مقارنةً بالشباب بشكل واضح. الشباب لا يختلف أحد في مصر على أن المسلسلات الأربعة الأعلى مشاهدة هي، على التوالي، "كلبش 2" لأمير كرارة، والذي حققت حلقته أمس 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، و"نسر الصعيد" لمحمد رمضان، الذي حققت حلقته 2 ونصف مليون

شهدت دراما رمضان هذا العام ظاهرةً لافتةً، وغير معتادة، وهي انتصار الشباب على الكبار، لأول مرة هذا الموسم.

ونظرة واحدة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي تكفي للدلالة على الفارق الكبير في الاهتمام بمسلسلات النجوم الشباب مقارنةً بمسلسلات الفنانين الكبار سنًا ومقامًا.

أما نسب المشاهدات على موقع اليوتيوب فتؤكد نفس المعنى، بشكل أبرز، حيث تراجعت نسب مشاهدات مسلسلات الكبار مقارنةً بالشباب بشكل واضح.

الشباب

لا يختلف أحد في مصر على أن المسلسلات الأربعة الأعلى مشاهدة هي، على التوالي، "كلبش 2" لأمير كرارة، والذي حققت حلقته أمس 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، و"نسر الصعيد" لمحمد رمضان، الذي حققت حلقته 2 ونصف مليون مشاهدة، فضلاً عن "رحيم" لياسر جلال، و"طايع" لعمرو يوسف، واللذين يحققان أيضًا مشاهداتٍ عاليةً، وجدلاً كبيرًا على السوشيال ميديا، وكلهم تقريبا في الثلاثينات أو الأربعينات من عمرهم.

الكبار

على غير العادة ترك يحيى الفخراني، البالغ من العمر 73 عامًا، الصدارة بمسلسله "بالحجم العائلي" ولم يستطع هذا العام أن يحافظ له على تصدره المعتاد للسباق الرمضاني، في معظم المواسم السابقة، ولم تحقق حلقة أمس مثلاً إلا 115 ألف مشاهدة، وهو ما ينطبق أيضًا على الزعيم عادل إمام الذي يبلغ من العمر 78 عامًا، في مسلسل "عوالم خفية"، وكذلك يسرا ذات الـ67 عامًا في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، حيث أخفق الكبار هذا العام في منافسة الشباب بشكل واضح ولافت وغير معتاد.

اترك تعليقاً