أخبار النجوم

رسميًا.. أحمد الفيشاوي يعلن خطوبته ويتجاهل التعليق على الحكم القضائي

رسميًا.. أحمد الفيشاوي يعلن خطوبته...

محتوى مدفوع

أعلن الفنان المصري أحمد الفيشاوي، نجل الفنان فاروق الفيشاوي، رسميًا خطوبته على ندى الكامل، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لهما معًا. ونشر الفيشاوي البالغ من العمر 37 عامًا، صورةً تجمعه بخطيبته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلّق عليها: "قالت نعم She said yes"، وأرفقها بخاتم الخطوبة، مع هاشتاج : "engaged". وبدا الفيشاوى أنه لم يعر أي اهتمام لقرار محكمة مصرية بإلزامه بدفع مبلغ 23 ألفًا و400 جنيه استرليني، مقابل أجر مسكن لابنته لينا من طليقته هند الحناوي، وذلك نظير إقامتها لمدة عام في لندن. يذكر أن الحناوي تقدّمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية

أعلن الفنان المصري أحمد الفيشاوي، نجل الفنان فاروق الفيشاوي، رسميًا خطوبته على ندى الكامل، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لهما معًا.

ونشر الفيشاوي البالغ من العمر 37 عامًا، صورةً تجمعه بخطيبته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلّق عليها: "قالت نعم She said yes"، وأرفقها بخاتم الخطوبة، مع هاشتاج : "engaged".

وبدا الفيشاوى أنه لم يعر أي اهتمام لقرار محكمة مصرية بإلزامه بدفع مبلغ 23 ألفًا و400 جنيه استرليني، مقابل أجر مسكن لابنته لينا من طليقته هند الحناوي، وذلك نظير إقامتها لمدة عام في لندن.

يذكر أن الحناوي تقدّمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية في محكمة الجيزة لشؤون الأسرة، لإلزام طليقها بدفع نفقة لابنته ومصروفات دراستها في لندن، وأجر مسكن وحضانة، وقضت المحكمة كذلك بإلزام الفيشاوي بدفع 7 آلاف جنيه أجر حضانة ابنته عن كل عام، بدءًا من تاريخ الطلاق الذي وقع منذ سنوات.

اترك تعليقاً