أخبار النجوم

كيف تحدّثت زوجات نجوم الفن عن أعمال أزواجهن في دراما رمضان؟

كيف تحدّثت زوجات نجوم الفن عن أعمال...

اقترب ماراثون شهر رمضان من النهاية، ويومًا بعد يوم يتغير ويتأثر مؤشر المشاهدة، تارةً يبتسم للكبار أمثال عادل إمام والفخراني، وتارةً ينحاز إلى جيل الشباب أمثال عمرو يوسف وأمير كرارة، ولكن كيف ترى زوجات نجوم الدراما أعمال أزواجهن، وهل ينتقدن الأخطاء كما يحدث من جانب الجمهور العادي، أم يكتفين بالإعجاب فقط. حاورت "فوشيا" عددًا من زوجات نجوم الفن لمعرفة وجهات نظرهن في أعمال أزواجهن النجوم.. كندة علوش تحدّثت الفنانة السورية كندة علوش، عن زوجها عمرو يوسف، والذي غير جلده هذا العام، وقدم مسلسلاً ينتمي إلى دراما الصعيد، وقالت: "بصراحة شديدة كنت متحمسة جدًا لمسلسل (طايع) وشجعت عمرو على قبول الدور

اقترب ماراثون شهر رمضان من النهاية، ويومًا بعد يوم يتغير ويتأثر مؤشر المشاهدة، تارةً يبتسم للكبار أمثال عادل إمام والفخراني، وتارةً ينحاز إلى جيل الشباب أمثال عمرو يوسف وأمير كرارة، ولكن كيف ترى زوجات نجوم الدراما أعمال أزواجهن، وهل ينتقدن الأخطاء كما يحدث من جانب الجمهور العادي، أم يكتفين بالإعجاب فقط.

حاورت "فوشيا" عددًا من زوجات نجوم الفن لمعرفة وجهات نظرهن في أعمال أزواجهن النجوم..

كندة علوش

تحدّثت الفنانة السورية كندة علوش، عن زوجها عمرو يوسف، والذي غير جلده هذا العام، وقدم مسلسلاً ينتمي إلى دراما الصعيد، وقالت: "بصراحة شديدة كنت متحمسة جدًا لمسلسل (طايع) وشجعت عمرو على قبول الدور ورأيت أنه سيكون خطوة جريئة في مشواره الفني، والحمد لله استطاع استثمار الفرصة وقدم شخصية طايع بأسلوب يجمع بين البساطة والعمق، وقد نجح في العبور إلى قلب الجمهور، لذا أرى أن المسلسل نقطة مضيئة في مشواره الفني".

لميس جابر 

عبّرت الدكتورة لميس جابر، زوجة الفنان الكبير يحيى الفخراني عن سعادتها بمسلسل (بالحجم العائلي)، وقالت: "يعيش يحيى في صراع طويل مع نفسه من أجل البحث عن سيناريو جديد يقدمه للناس، فهو لا يحب التكرار، ويسعى دائمًا لتقديم إبداع حقيقي، ومن بين سيناريوهات عديدة استقر على مسلسل (بالحجم العائلي) والحقيقة أن العمل عبارة عن سيمفونية جميلة".

وقالت: "كل الفنانين متميزين واستطاع الفخراني بأدائه الفني الجميل أن يغزو كل بيت عربي، فهو يقدم مشاعر الأبوة بحنان شديد، وتلك هي شخصية الفخراني في الواقع، فهو شخص حنون ويتمنى أن يرى كل أفراد أسرته سعداء، ويتمنى أيضًا أن يلتفوا حوله".

رانيا محمود ياسين 

قالت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، عن زوجها الفنان محمد رياض الذي يشارك في بطولة مسلسل (رحيم) أمام ياسر جلال: "أعاد زوجي محمد رياض اكتشاف نفسه بشخصية (حلمي) التي قدمها في العمل، وأثبت للجميع أنه يستطيع تقديم كل الأشكال الفنية، خاصة أن المسلسل يعتمد على الأكشن والإثارة، كما أن الشخصية التي يقدمها مليئة بالمشاعر الإنسانية، لذا أرى أن المسلسل نقلة فنية جديدة في حياة محمد رياض".

اترك تعليقاً