أخبار النجوم

بسبب السودانيين.. حسن البلام يعتذر ويعتزل التقليد!

بسبب السودانيين.. حسن البلام يعتذر...

تعرض الفنان الكويتي، حسن البلام، لحملة هجوم شرسة بسبب تقليده السودانيين بشكل ساخر في مسلسل "بلوك غشمرة"، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار اعتزال التقليد نهائيا. وقال البلام عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام "بعد التوكل على الله.. منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساوية وغيرهم في الكويت أو في السعودية". وأوضح الفنان الكويتي "أنا لا أقبل إني أكون سبب إزعاج لأحد أو إني اتسبب بأي إساءه لأي من كان وأنتم أعزاء وأنا بداخلي لا أحمل أي توجه لا طائفي وله عرقي وله قبلي وكوني أحترم جمهوري نسائهم

تعرض الفنان الكويتي، حسن البلام، لحملة هجوم شرسة بسبب تقليده السودانيين بشكل ساخر في مسلسل "بلوك غشمرة"، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار اعتزال التقليد نهائيا.

وقال البلام عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام "بعد التوكل على الله.. منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساوية وغيرهم في الكويت أو في السعودية".

وأوضح الفنان الكويتي "أنا لا أقبل إني أكون سبب إزعاج لأحد أو إني اتسبب بأي إساءه لأي من كان وأنتم أعزاء وأنا بداخلي لا أحمل أي توجه لا طائفي وله عرقي وله قبلي وكوني أحترم جمهوري نسائهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم".

وقدم البلام اعتذارا لكل من أساء إليهم ، قائلا: "أنا أعتذر عن كل ما قدمته وتسبب إساءه لأحد ومن هذه اللحظه أنا أعتزل التقليد نهائياً والسموحه والاعتذار للجميع وسأوضح كل هذا في المقابله القادمة إن شاء الله الأسبوع القادم".

وكان عدد كبير من السودانيين، هاجموا المسلسل الكويتي "بلوك غشمرة"، على مواقع التواصل الإجتماعي، معتبرين أن العمل فيه إساءة لهم وسخرية منهم، وذلك بعد عرض حلقة أظهرت السودانيين بأنهم شعب خمول وكسول لا يقوى حتى على الكلام.

كما تم تداول تغريدة تتضمن كلمات نابية من مشعوذ سوداني، فيها تهديد للفنان حسن البلام وبها بعض التجاوزات.

اترك تعليقاً