أخبار النجوم

المهرة البحرينية تستعرض تشوّه شفتيها بسبب الفيلر.. وتؤكد نحت قوامها (فيديو)

المهرة البحرينية تستعرض تشوّه شفتيه...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة المهرة البحرينية، عن ندمها الشديد لإجرائها عملية تجميل من أجل نفخ شفتيها عن طريق الفيلر، موضحةً أن استخدامه كان خاطئًا، ما تسبب لها في تشوّه. وشاركت المهرة جمهورها عبر تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو أثناء زيارتها لمركز تجميل آخر لإزالة هذا التشوّه، مؤكدةً أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي ستفعل فيها ذلك، خاصةً أن المركز الذي ذهبت إليه لم يكن معروفًا بالشكل الكافي. واستغلت المهرة البحرينية فرصة تواجدها في مركز التجميل، وقامت بإجراء عملية نحت للقوام، من خلال شفط الدهون الزائدة من منطقة الخصر والبطن والظهر. وأشارت إلى أنها بدأت تشعر بفارق كبير في شكل جسمها بعد عملية

أعربت الفنانة المهرة البحرينية، عن ندمها الشديد لإجرائها عملية تجميل من أجل نفخ شفتيها عن طريق الفيلر، موضحةً أن استخدامه كان خاطئًا، ما تسبب لها في تشوّه.

وشاركت المهرة جمهورها عبر تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو أثناء زيارتها لمركز تجميل آخر لإزالة هذا التشوّه، مؤكدةً أن هذه ستكون المرة الأخيرة التي ستفعل فيها ذلك، خاصةً أن المركز الذي ذهبت إليه لم يكن معروفًا بالشكل الكافي.

واستغلت المهرة البحرينية فرصة تواجدها في مركز التجميل، وقامت بإجراء عملية نحت للقوام، من خلال شفط الدهون الزائدة من منطقة الخصر والبطن والظهر.

وأشارت إلى أنها بدأت تشعر بفارق كبير في شكل جسمها بعد عملية النحت، فضلاً عن وجود تحسّن في شكل شفتيها بعد أن سحب الطبيب الفيلر منهما.

اترك تعليقاً