أخبار النجوم

حبيبة العبدالله: عبدالله التركماني تحرّش بي قبل الزواج.. وإنستغرام شهد ميلاد حبنا!

حبيبة العبدالله: عبدالله التركماني...

محتوى مدفوع

قالت الإعلامية الكويتية حبيبة العبدالله إنها رأت زوجها الفنان عبدالله التركماني لأول مرة بالصدفة بعدما حل ضيفًا عليها بدل المخرج السعودي محمد دحام الشمري الذي اعتذر عن الحلقة. وأضافت الإعلامية الشهيرة مازحةً في لقاء على قناة atv ببرنامج "مطبخ هيونه"، أن مواطنها عبدالله التركماني كان يتحرش بها قبل الزواج، إذ يسير وراءها باستمرار وعند رؤيته لها في المسرح يحرص على مصافحتها. وكشفت حبيبة أن قصة حبهما بدأت بالفعل من موقع إنستغرام، موضحةً أنها بمجرد تدشينها صفحةً عليه قام بمتابعتها ويحرص على ترك تعليق على صورها. وقالت حبيبة إن زوجها من مواليد عام 1981 وهو أكبر منها بخمس سنوات، مشيرةً إلى

قالت الإعلامية الكويتية حبيبة العبدالله إنها رأت زوجها الفنان عبدالله التركماني لأول مرة بالصدفة بعدما حل ضيفًا عليها بدل المخرج السعودي محمد دحام الشمري الذي اعتذر عن الحلقة.

وأضافت الإعلامية الشهيرة مازحةً في لقاء على قناة atv ببرنامج "مطبخ هيونه"، أن مواطنها عبدالله التركماني كان يتحرش بها قبل الزواج، إذ يسير وراءها باستمرار وعند رؤيته لها في المسرح يحرص على مصافحتها.

وكشفت حبيبة أن قصة حبهما بدأت بالفعل من موقع إنستغرام، موضحةً أنها بمجرد تدشينها صفحةً عليه قام بمتابعتها ويحرص على ترك تعليق على صورها.

وقالت حبيبة إن زوجها من مواليد عام 1981 وهو أكبر منها بخمس سنوات، مشيرةً إلى أنه رومانسي وحساس وعلى الرغم من أنها من مواليد برج الثور وهو برج القوس واللذين لا يتفاهمان أبدًا مع بعض إلا أنها متفاهمان وسعداء.

اترك تعليقاً