أخبار النجوم

ناديا كرم تعمل موظفةً لتسديد نفقاتها.. وتوضح حقيقة خلافها مع شقيقتها! (فيديو)

ناديا كرم تعمل موظفةً لتسديد نفقاته...

في سابقة "غريبة" عن تصريحات الفنانات، كشفت الفنانة نادية كرم عن عمرها الحقيقي، إذ تبلغ من العمر 59 عامًا، مؤكدةً أنها من أب مصري وأم لبنانية، ولكنها تُقيم في الكويت منذ الستينيات. https://www.youtube.com/watch?v=MuZW_LOcr9A وقالت نادية خلال حوارها عبر برنامج "3s"، إنها تعرّضت للظلم في الوسط الفني، ولم تحصل على حقها كباقي الفنانات، مبينةً، أنها قبل 4 سنوات كانت تعمل بشكل جيد، أما الآن فهي موظفة في إحدى الشركات، لكي تتمكّن من الإنفاق على التزاماتها ومتطلباتها. وأوضحت، أنه لا يوجد خلافات بينها وبين شقيقتها الفنانة عبير أحمد، مشيرةً إلى أنها لا تتوسط لها عند المنتجين من أجل الحصول على دور. كما

في سابقة "غريبة" عن تصريحات الفنانات، كشفت الفنانة نادية كرم عن عمرها الحقيقي، إذ تبلغ من العمر 59 عامًا، مؤكدةً أنها من أب مصري وأم لبنانية، ولكنها تُقيم في الكويت منذ الستينيات.

وقالت نادية خلال حوارها عبر برنامج "3s"، إنها تعرّضت للظلم في الوسط الفني، ولم تحصل على حقها كباقي الفنانات، مبينةً، أنها قبل 4 سنوات كانت تعمل بشكل جيد، أما الآن فهي موظفة في إحدى الشركات، لكي تتمكّن من الإنفاق على التزاماتها ومتطلباتها.

وأوضحت، أنه لا يوجد خلافات بينها وبين شقيقتها الفنانة عبير أحمد، مشيرةً إلى أنها لا تتوسط لها عند المنتجين من أجل الحصول على دور.

كما عبّرت عن رغبتها في الحصول على الجنسية الكويتية، موضحةً أنها بالفعل قدّمت هذا الطلب منذ العام 2008، إلا أنها لم تحظَ بقبول طلبها، وذلك لعدم توافر الشروط.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=NvWwPie_mNU
اترك تعليقاً