أخبار النجوم

حنان ترك تعود إلى الفن.. فمن أقنعها؟

حنان ترك تعود إلى الفن.. فمن أقنعها...

بعد غياب دام 6 سنوات عن الساحة الفنية، تستعدُّ الفنانة المصرية حنان ترك للعودة إلى التمثيل مرةً أخرى، بعدما كشف الفنان محمد هنيدي عن عودتها للمشاركة معه في دوبلاج فيلم الرسوم المتحركة "شركة المرعبين المحدودة"، بتجسيدها شخصية "سالي". وأعلن هنيدي عبر حسابه على تويتر عودة ترك، فكتب في تغريدة: "‫وطبعا شعنونتي راجعة (أقوى قصة حب في عالم المرعبين) سواء بمشاهد هنعيد دبلجتها في الجزء الأول أو بشخصية جديدة في الجزء التاني مارد راجع". ومن جانبها، أعربت حنان ترك عن سعادتها بالتجربة الجديدة المقرّر البدء في تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وأنها متحمسة للعودة إلى الوقوف أمام هنيدي مجددًا عقب غياب، وردّت

بعد غياب دام 6 سنوات عن الساحة الفنية، تستعدُّ الفنانة المصرية حنان ترك للعودة إلى التمثيل مرةً أخرى، بعدما كشف الفنان محمد هنيدي عن عودتها للمشاركة معه في دوبلاج فيلم الرسوم المتحركة "شركة المرعبين المحدودة"، بتجسيدها شخصية "سالي".

وأعلن هنيدي عبر حسابه على تويتر عودة ترك، فكتب في تغريدة: "‫وطبعا شعنونتي راجعة (أقوى قصة حب في عالم المرعبين) سواء بمشاهد هنعيد دبلجتها في الجزء الأول أو بشخصية جديدة في الجزء التاني مارد راجع".

ومن جانبها، أعربت حنان ترك عن سعادتها بالتجربة الجديدة المقرّر البدء في تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وأنها متحمسة للعودة إلى الوقوف أمام هنيدي مجددًا عقب غياب، وردّت على تغريدة هنيدي واكتفت بكتابة: "‫كورتي البعبع".

ويأتي هذا العمل ليجمع هنيدي وترك مجددا بعد 17 عامًا من الفيلم الكوميدي "‫جاءنا البيان التالي"، وهو من إنتاج عام 2001، وحقق نجاحًا كبيرًا وحظي بتقدير الجمهور والنقاد.

ويشارك هنيدي في دراما رمضان هذا العام بمسلسل "‫أرض النفاق"، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بجانب هنيدي، كل من هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج ماندو العدل.

اترك تعليقاً