أخبار النجوم

"الأشقاء" يسيطرون على رمضان 2018 !

"الأشقاء" يسيطرون على رمضان 2018 !

محتوى مدفوع

يشارك عدد كبير من الإخوة والأشقاء في أعمال فنية عديدة خلال شهر رمضان الجاري، سواء كانت هذه الأعمال مسلسلات درامية، أو برامج فنية، أو حتى إعلانات تجارية، بحيث يبدو الأمر وكأن الأشقاء يسيطرون على أعمال الشهر الفضيل. دنيا وإيمي سمير غانم رغم غياب دنيا سمير غانم عن دراما رمضان، إلا أنها تواجدت بقوة من خلال إعلان تجاري مع ماجد الكدواني، في حين شاركت شقيقتها إيمي في بطولة مسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجها حسن الرداد. وفاء وآيتن عامر شاركت وفاء عامر في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان، في حين لم تكتف شقيقتها آيتن بمسلسل واحد، وقد شاركت في بطولة مسلسلي

يشارك عدد كبير من الإخوة والأشقاء في أعمال فنية عديدة خلال شهر رمضان الجاري، سواء كانت هذه الأعمال مسلسلات درامية، أو برامج فنية، أو حتى إعلانات تجارية، بحيث يبدو الأمر وكأن الأشقاء يسيطرون على أعمال الشهر الفضيل.

دنيا وإيمي سمير غانم

رغم غياب دنيا سمير غانم عن دراما رمضان، إلا أنها تواجدت بقوة من خلال إعلان تجاري مع ماجد الكدواني، في حين شاركت شقيقتها إيمي في بطولة مسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجها حسن الرداد.

وفاء وآيتن عامر

شاركت وفاء عامر في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان، في حين لم تكتف شقيقتها آيتن بمسلسل واحد، وقد شاركت في بطولة مسلسلي "أيوب" لمصطفى شعبان، و"خفة يد" لبيومي فؤاد ومحمد سلام ومحمد ثروت.

ياسر ورامز جلال

واصل ياسر جلال نجاحه الذي حققه العام الماضي بمسلسل "ظل الرئيس" وتألق في مسلسله الجديد "رحيم"، كما واصل شقيقه رامز جلال نجاحه في برامج المقالب، رغم كل الانتقادات والاتهامات بفبركة "رامز تحت الصفر"، الذي يحقق نسب المشاهدة الأعلى بين البرامج بلا منازع.

أمير وأحمد كرارة

استعان أمير كرارة بشقيقه أحمد كضيف شرف في مسلسل "كلبش 2"، علما أن الأخير يشارك أيضا في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" ليحيى الفخراني وميرفت أمين.

مي سليم ودانا حمدان وميس حمدان

تتألق مي سليم في مسلسل "الرحلة" الذي أجمع النقاد على اعتباره أفضل عمل فني في رمضان، كما تبدع أختها دانا حمدان في مسلسل "مليكة" الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، أما ميس حمدان فاختارت أن تظهر في دراما أردنية بدوية لأول مرة.

اترك تعليقاً