أخبار النجوم

بالصور.. جورج وأمل كلوني يجوبان شوارع إيطاليا على الدراجة النارية!

بالصور.. جورج وأمل كلوني يجوبان شوا...

أن تكون شخصية مشهورة عالمياً، ووالداً لتوأمين، وقائداً للأعمال الخيرية، لا يعني ألّا تأخذ قسطاً من الراحة لتلتفت لنفسك ولرفاهيتك، وهو ما فعله الممثل العالمي جورج كلوني وزوجته المُحامية المرموقة أمل كلوني اللذان نظّما وقتهما لكي يحصلا على قسط من الراحة بين الحين والآخر، إذ يُبقيان نفسهما بنفس الهمّة والطاقة في التعامل مع مسؤولياتهما. ففي عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، التقطت عدسات الباباراتزي صور الثنائي الشهير، وهُما يجوبان شوارع جزيرة ساردينيا الإيطالية على دراجةٍ نارية، في حين تركا توأميهما في المنزل مع المُربيات. بالنسبة لإطلالتهما أبقى جورج ستايله كاجوال ببنطلون الجينز الأزرق وتي شيرت بولو الأبيض، في حين اعتمدت أمل إطلالة

أن تكون شخصية مشهورة عالمياً، ووالداً لتوأمين، وقائداً للأعمال الخيرية، لا يعني ألّا تأخذ قسطاً من الراحة لتلتفت لنفسك ولرفاهيتك، وهو ما فعله الممثل العالمي جورج كلوني وزوجته المُحامية المرموقة أمل كلوني اللذان نظّما وقتهما لكي يحصلا على قسط من الراحة بين الحين والآخر، إذ يُبقيان نفسهما بنفس الهمّة والطاقة في التعامل مع مسؤولياتهما.

ففي عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، التقطت عدسات الباباراتزي صور الثنائي الشهير، وهُما يجوبان شوارع جزيرة ساردينيا الإيطالية على دراجةٍ نارية، في حين تركا توأميهما في المنزل مع المُربيات.

بالنسبة لإطلالتهما أبقى جورج ستايله كاجوال ببنطلون الجينز الأزرق وتي شيرت بولو الأبيض، في حين اعتمدت أمل إطلالة مُناسبة للبحر بالتوب الأبيض وتنورة ميني مُلونة، وانتعلت في قدميها صندلاً مكشوفاً من آخر صرعات الموضة في عالم الأحذية.

حرص والدا التوأمين أليكساندر وإيلا أن يتّبعا خُطوات السلامة في نُزهتهما الشرق أوسطية، فحميا رأسيهما بارتداء الخوذة، كما وضعا نظاراتٍ شمسية لكي يحميا عينيهما من أشعة شمس النهار، فاختارت أمل نظارة شمسية عصرية بتوقيع علامة غوتشي، وصل سعرها إلى 250 جنيه استرليني

اترك تعليقاً