أخبار النجوم

مشاهير جمعهم القدر بعد الانفصال.. من بينهم جون ليجيند وكريسي تيغن!

مشاهير جمعهم القدر بعد الانفصال.. م...

يشهد عالم هوليوود العديد من قصص انفصال المشاهير التي تُحزن معجبيهم، ويأملون بعودة هؤلاء المشاهير معا مرة أخرى، فمن "مايلي سايرس" و"ليام همسورث" إلى "جيسيكا بيل" و"جاستن تيمبرليك"، نقدم لكِ أبرز المشاهير الذين جمعهم القدر مرة أخرى بعد الانفصال: كريسي تيغن وجون ليجند التقى الثنائي في العام 2007، وكشفت التقارير أنهما مرا بمرحلة انفصال، ولكنها دامت نصف ساعة فقط! وهما الآن متزوجان منذ 5 أعوام وُرزقا بطفلين. مايلي سايرس وليام همسورث منذ التقائهما في العام 2009، انفصل الثنائي واستأنفا علاقتهما عدة مرات، حتى عادا إلى بعضهما البعض مرة أخرى مؤخرا، وقد انتشرت الشائعات بأنهما يخططان للزفاف، ولكنهما لم يعلنا رسميا

يشهد عالم هوليوود العديد من قصص انفصال المشاهير التي تُحزن معجبيهم، ويأملون بعودة هؤلاء المشاهير معا مرة أخرى، فمن "مايلي سايرس" و"ليام همسورث" إلى "جيسيكا بيل" و"جاستن تيمبرليك"، نقدم لكِ أبرز المشاهير الذين جمعهم القدر مرة أخرى بعد الانفصال:

كريسي تيغن وجون ليجند

التقى الثنائي في العام 2007، وكشفت التقارير أنهما مرا بمرحلة انفصال، ولكنها دامت نصف ساعة فقط! وهما الآن متزوجان منذ 5 أعوام وُرزقا بطفلين.

مايلي سايرس وليام همسورث

منذ التقائهما في العام 2009، انفصل الثنائي واستأنفا علاقتهما عدة مرات، حتى عادا إلى بعضهما البعض مرة أخرى مؤخرا، وقد انتشرت الشائعات بأنهما يخططان للزفاف، ولكنهما لم يعلنا رسميا عن ذلك.

جيسيكا بيل وجاستن تيمبرليك

انفصل "جاستن" عن "جيسيكا" في العام 2011 لعدة أشهر، ولكنهما استأنفا علاقتهما مرة أخرى وتزوجا أخيرا في 2012.

غابريل يونيون ودواين وايد

تخطى الثنائي عدة عقبات في العلاقة وانفصال قبل الزواج، حتى عادا مرة أخرى لبعضهما البعض وتزوجا العام 2014.

جاستين بيبر وسيلينا غوميز

من أشهر ثنائيات المشاهير، وقد انفصلا لأول مرة في 2014 بعد علاقة استمرت 4 أعوام، واستأنفا علاقتهما بعد ذلك، حتى انفصلا مرة أخرى العام 2017، ولكنهما لم يتحملا هذا البعد وتواعدا مجددًا مؤخرًا.

ويأمل العديد من المعجبين، أن ينضم "تشانينج تيتوم" "وجينا ديوان" إلى هذه القائمة قريبًا.

اترك تعليقاً